عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 21 يناير 2021
عبدالله الحمدان يُثير الجدل خلال الانتقالات الشتوية بالدوري السعودي
مقالات ذات صلة
بالصور: كيف سيصبح شكل مشاهير كرة القدم في الكِبر؟
خالد الغامدي يثير الجدل ويكشف كواليس انتقاله إلى النصر وسبب رحيله منه
ترتيب دوري أبطال آسيا: النصر يتأهل والهلال والأهلي في ليلة الحسم

يُثير عبدالله الحمدان، اللاعب الشاب بصفوف نادي الشباب السعودي حالة من الجدل في الوسط الرياضي بالمملكة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية واقتران اسمه بالرحيل عن صفوف ناديه.

وجهة عبدالله الحمدان

ودخل اللاعب صاحب الـ 21 الفترة الحرة مع ناديه ـ أي الستة أشهر الأخير بعقده ـ مؤخراً مما يُتيح له التوقيع لصالح أي نادِ دون الرجوع لناديه الأصلي ـ الشباب ـ خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وهو ما أثار الجدل بعد عدم تجديده لتعاقده مع نادي الشباب واقتران اسمه بالانضمام لصفوف أندية كبيرة أخرى في السعودية مثل الهلال والنصر.

تجديد عقد عبدالله الحمدان مع الشباب

وقال عبدالله الحمدان، عقب مباراة فريقه الشباب في الجولة الـ 13 بالدوري السعودي أمام نظيره العين، يوم الخميس الماضي، إنه سيدخل الفترة الحرة خلال 4 أيام من تصريحه هناك وستجمعه لقاءات مع مسؤولي نادي الشباب لحسم تجديد تعاقده.

وأشارت تقارير صحفية سعودية، إلى أن نادي الشباب قد قدّم أكثر من عرض للاعبه عبدالله الحمدان لتجديد تعاقده ولكن اللاعب رفض؛ لرغبته هو ووكيله في خوض تجربة احترافية جديدة.

وأشارت النسخة السعودية من موقع Goal، إلى أن إدارة نادي الشباب قدمت عرضاً لعبدالله الحمدان لتجديد عقده بلغت قيمته 5.5 مليون ريال قبل أن تُقدّم عرضاً ثانياً وصل إلى 7 ملايين ريال ولكن اللاعب يرفض التجديد.

عبدالله الحمدان يطلب 10 ملايين لتجديد عقده مع الشباب

وكان رئيس نادي الشباب، خالد البلطان، قد خرج في تصريحات أوردتها عنه صحف سعودية، يُشير إلى أن اللاعب عبدالله الحمدان طلب الحصول على 10 ملايين ريال عن طريق والده ووكيله لتجديد تعاقده.

تركي الشيخ ينصح عبدالله الحمدان

وردّ تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيهة السعودية ورئيس نادي ألميريا الإسباني، على تغريدة الإعلامي السعودي سلطان الثقيل التي جاءت تسأل عن موعد دخول اللاعب عبدالله الحمدان الفترة الحرة، قائلاً:"‏‎اللاعب هذا لو ركز في الملعب هذا مستقبل الهجوم السعودي 10 سنين قدام"، ثم رد في أخرى قائلاً:"‏‎‎لا أتكلم عن أي فريق.. أنا أتكلم عن تركيز وانضباط داخل وخارج الملعب كلامي واضح".

وتربط تقارير صحفية سعودية اقتراب اللاعب صاحب الـ 21 من الانضمام لصفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية دون أي نادِ أخر تقدم له بعرض للحصول على خدماته.

مسيرة عبدالله الحمدان مع فريق الشباب بالموسم الجاري 2020/2021 

وخاض عبدالله الحمدان، الذي يُعد أحد ناشئي نادي الشباب ـ مع فريقه في الموسم الجاري 14 مباراة ببطولتي الدوري والكأس؛ حيث سجل هدفاً وصنع 5 أهداف لزملائه خلال 645 دقيقة لعب.