حمدي فتحي أمام 72 ساعة من الانتقال للوكرة القطري

النجم المصري بات على أبواب نادي الوكرة القطري

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يونيو 2023
حمدي فتحي أمام 72 ساعة من الانتقال للوكرة القطري

بات حمدي فتحي لاعب وسط النادي الأهلي المصري على وشك الانتقال إلى نادي الوكرة القطري خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل بحث الفريق القطري لدعم صفوفه بصفقة قوية خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت التقارير الرياضية أن نادي الوكرة القطري يعمل على الانتهاء من الاتفاقات النهائية لإبرام الصفقة في أسرع وقت ممكن.

ووفقاً للتقارير فإن الناديين توصلا إلى اتفاق مالي بمبلغ 3.25 مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب، بالإضافة إلى بعض المكافآت، مثل تسجيل اللاعب للأهداف وحصوله على الألقاب، ونسبة مشاركاته.

فيما يشمل الاتفاق على حصول الأهلي على نسبة 10% من قيمة إعادة بيع نجم خط الوسط المصري في المستقبل.

الجدير بالذكر أن حمدي فتحي تلقى عرضاً من نادي الوكرة القطري خلال الفترة الماضية، وأبدى اللاعب اهتمامه بقبول العرض وطلب من مدرب الفريق ورئيس النادي الموافقة على هذه الخطوة.

ومن المتوقع أن يخضع اللاعب للكشف الطبي خلال الـ72 ساعة المقبلة، وإذا تمت الموافقة عليه، فسيتم الإعلان عن التفاصيل النهائية للصفقة.

ويشار إلى أن نادي إنبي سيحصل على 20% من قيمة الصفقة، وذلك بعد حساب قيمة انتقال اللاعب من إنبي إلى الأهلي في 2019، التي تصل إلى 30 مليون جنيه وفقًا للعقد المبرم بين الطرفين.

الجدير بالذكر أن حمدي فتحي توج مع الأهلي المصري بالعديد من الألقاب وعلى رأسها بطولة دوري أبطال أفريقيا 3 مرات في أعوام 2020 و2021 و2023، كما حصد حمدي فتحي كذلك برونزية مونديال الأندية مرتين.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة