ماجد عبدالله يُثير الجدل بهجومه على مسؤول النصر حسين عبدالغني

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 يناير 2021 آخر تحديث: الخميس، 28 يناير 2021
ماجد عبدالله يُثير الجدل بهجومه على مسؤول النصر حسين عبدالغني

استنكر لاعب نادي النصر الأسبق، ماجد عبدالله، قرار إدارة ناديه بتعيين حسين عبدالغني، لاعب فريقها والأهلي السابق في منصب المدير التنفيذي للكرة بنادي النصر، مطالباً مجلس الإدارة بتعيين ابناء النادي

ماجد عبدالله يُهاجم حسين عبدالغني

وأضاف ماجد عبدالله، خلال حلوله ضيفاً ببرنامج الديوانية:"لا أعلم كيف يتعامل عبد الغني خارج الملعب، لكن عليّ بسلوكه داخل الملعب، وهو في بعض الحالات لم يكن سلوكه جيدًا وبه مشكلات كثيرة عندما كان لاعبًا، لكن الآن لا أدرى وضعه، مع احترامي لعبد الغني كلاعب، فهو لاعب كبير ولكن هل النصر ليس لديه لاعبين قدامى لتولي المنصب بدلًا من حسين عبد الغني؟".

وتابع أسطورة نادي النصر:"النصر والهلال والأهلي والاتحاد يجب عدم اللعب بهما، أبنائهم يتولون المناصب، لدينا بالنصر بدر الحقباني ومحيسن الجمعان يمكنهما تولي منصب المشرف العام على الكرة".

وهو ما أثار حالة من الجدل بين محبي نادي النصر، فغرد العضو الذهبي للنادي، عبد العزيز بغلف، عقب تصريحات ماجد عبدالله، قائلاً:"قبل السوبر بأربعة أيام، ثقتنا فيك أيها الأسطورة وفي نجومنا وإدارتنا كبيرة لا يمكن لكائن من كان زعزعتها، التوفيق بيد الله .. وليس بعد الجهد أسف".

وكذلك غرد الإعلامي محمد الدويش، قائلاً:"وقفت ضد أزمات اللاعب حسين عبدالغني داخل الفريق وخارجه لكن هذا لم يمنعني من إنصافه فنيًا ولا يبرر لي الوقوف ضد فرصته كإداري، حسين لاعب تاريخي في النصر وكان له دور بعودة الفريق لبطولة الدوري ومن حقه فرصة العمل الإداري فيه.. عيال النادي ليسوا مؤهلين إداريًا".

حسين عبدالغني بدلًا من عبدالرحمن الحلافي

وكان نادي النصر قد أعلن في شهر نوفمبر الماضي، تعيين حسين عبدالغني مديرًا تنفيذيًا لكرة القدم في النادي بعد قبول استقالة عبدالرحمن الحلافي من منصب المشرف العام على فريق كرة القدم في النادي.

السوبر السعودي

ويلتقي نادي النصر، يوم السبت المقبل، الموافق 30 يناير الجاري، نظيره الهلال ضمن منافسات نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، التي تحمل اسم شركة بيرين هذه النسخة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة