دي ماريا يؤجل فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي

النجم الأرجنتيني يأمل في الاستمرار بين أندية القارة الأوروبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مارس 2023
دي ماريا يؤجل فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي

يؤجل النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي فكرة الانتقال إلى الدوري السعودي مثلما فعل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر.

وكشف موقع "TYC SPORTS" الأرجنتيني عن تلقي دي ماريا عرضاً مالياً ضخماً من الدوري السعودي ولكنه رفض الفكرة في الوقت الحالي.

ويطمح دي ماريا في الاستمرار بين الأندية الكبرى في القارة الأوروبية خلال الموسم المقبل على الأقل خاصة في ظل سعي نادي يوفنتوس لتمديد تعاقدها مع النجم الأرجنتيني لموسم آخر.

ويمتلك دي ماريا كذلك الرغبة في الاستمرار بين صفوف البيانكونيري من أجل تحضير نفسه للمشاركة في بطولة كوبا أميركا لعام 2024 وهو في مستوى جيد.

الجدير بالذكر أن أندية الدوري السعودي ترغب في ضم عدد كبير من نجوم كرة القدم في العالم خاصة بعد النجاح الكبير من نادي النصر في إقناع رونالدو بارتداء قميص الفريق واللعب بين صفوفه بعقد يمتد حتى عام 2025.

الجدير بالذكر أن دي ماريا تألق مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 بقطر، وساهم في فوز منتخب بلاده بلقب المونديال بعد تسجيله لهدف ثمين في المباراة النهائية أمام المنتخب الفرنسي.

وانتقل دي ماريا إلى صفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وتمكن من تقديم العديد من العروض الجيدة مع الفريق الإيطالي وهو الأمر الذي يرشحه إلى الاستمرار بين صفوف السيدة العجوز في الموسم المقبل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة