علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي في فرح ابنته ويثير الجدل

مسلسل عتبات البهجة أخر أعمال علاء مرسي

  • تاريخ النشر: السبت، 25 مايو 2024
علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي في فرح ابنته ويثير الجدل

حالة من الجدل أثيرت بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديوهات وصور من تهنئة الفنان محمد هنيدي لصديقه علاء مرسي بعقد قران ابنته مريم.

محمد هنيدي وعلاء مرسي

وحرص محمد هنيدي على حضور عقد قران ابنة علاء مرسي، الذي أقيم في أحد مساجد منطقة التجمع الخامس، لتسيطر الفرحة على الأخير بحضوره ويقوم بالترحيب به، ليقبل محمد هنيدي رأسه فيحاول علاء مرسي تقبيل يده إلا أن هنيدي يسحب يده رافضاً.

علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي في فرح ابنته ويثير الجدل

وكشفت تقارير صحفية أن سبب ردة فعل علاء مرسي بوجود محمد هنيدي في حفل زفاف ابنته، هو بسبب حرص محمد هنيدي على الحضور رغم سفره خارج البلاد لتصوير أحد أعماله.

علاء مرسي يقبل يد محمد هنيدي في فرح ابنته ويثير الجدل

وشهد حفل عقد قران ابنة الفنان علاء مرسي حضور عدد من النجوم أبرزهم، حمادة هلال ونقيب الممثلين أشرف زكي وبيومي فؤاد ومحمد محمود.

الجدير بالذكر، أن محمد هنيدي وعلاء مرسي تعاونا أكثر من مرة بعدة أعمال فنية، وكانت آخرها فيلم "مرعي البريمو" الذي صدر عام 2023.

وكشف علاء مرسي أنه نادم على المشاركة في هذا العمل لأنه لم يقدم أفضل ما لديه في الفيلم وكان يجب أن يحرص على أن يكون أداؤه أفضل من أجل جمهوره.

آخر أخبار علاء مرسي

يجدر الإشارة، أن الفنان علاء مرسي يشارك في تصوير فيلم "أصل الحكاية" وهو من فئة +18، وتدور أحداثه في إطار من الدراما.

ويدور العمل في إطار درامي حول (ملك)، والتي تواجه العديد من الصعوبات في حياتها، وتعيش وسط عائلة يمتلك كل فرد فيها قصة وطباعًا مختلفة عن الآخر، وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف محمد أمين وبطولة شيري عادل وخالد الصاوي وبيومي فؤاد وهالة فاخر وعلاء مرسي ومحمود حافظ.

آخر أعمال علاء مرسي

يذكر أن آخر أعمال الفنان علاء مرسي هو مسلسل "عتبات البهجة" والذي عرض بموسم رمضان 2024، وهو من أعمال فئة 15 حلقة.

وتدور قصة العمل حول فرق الأجيال بين جد كان يعمل وكيل وزارة يدخل عالم السوشيال ميديا ويفتح قناة على منصة اليوتيوب، في محاولة منه للتقرب من أحفاده.

العمل من بطولة يحيى الفخراني وصلاح عبد الله وهنادي مهنا وعلاء مرسي وجومانا مراد وخالد شباط ووفاء صادق، والمسلسل مأخوذ من رواية إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة