مجدي يعقوب يقبل يد إليسا بعد توجيهها التحية له (فيديو)

أحيت إليسا عدداً من الحفلات في الفترة الأخيرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023
مجدي يعقوب يقبل يد إليسا بعد توجيهها التحية له (فيديو)

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة إليسا أثناء إحيائها إحدى الحفلات وهي تذهب للترابيزة التي يجلس عليها الدكتور مجدي يعقوب لكي تصافحه وتقدم له التحية، ليرد عليها بتقبيل يدها، والتقطوا بعدها الصور.

ونشرت إليسا مقطع الفيديو على صفحتها الرسمية على الإنستغرام وأرفقت الفيديو بتعليق ليلة من القلب.

 
 
 
 

آخر أخبار إليسا

تعيش الفنانة اللبنانية حالة نشاط فني في الفترة الأخيرة، أحيت عدد من الحفلات ومنها حفل على مسرح بنش مارك في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية مع الفنان آدم.

كما قدمت حفلاً مشترك في دولة الكويت ضمن فاعليات مهرجان صيف الكويت بالمشاركة مع النجمة أصالة. كما كشفت عن قيامها حاليا بتوثيق قصة حياتها في فيلم سوف يتم طرحه عبر شبكة نتفليكس..

ومؤخرا كانت نشرت بعض المواقع أخبار عن وقوع خلاف بين إليسا وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد قيام الشركة بحذف تيزر أغنية إليسا الجديدة بتمايل من على جميع منصات مواقع التواصل الاجتماعي، لتخرج إليسا في تغريدة لها على موقع "تويتر" وتؤكد أنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين شركة روتانا وأن كل ما نشر مجرد شائعات.

وبعدها أعاد الشركة طرح تيزر الأغنية مرة أخرى، لتؤكد إليسا أن ما يحدث بينها وبين شركة روتانا مثل الخلاف داخل العائلة الواحدة على تفاصيل صغيرة.

إليسا وشيرين عبد الوهاب

في لقاء للفنانة شيرين عبد الوهاب في الأيام الماضية تحدثت عن رأيها في مجموعة من نجمات الوطن العربي وكان من بينهم إليسا، وقالت إن من مميزات إليسا الشجاعة والجرأة وأنها تمتلك قلباً أبيض، وقالت شيرين عبد الوهاب إن ما يعيبها هو أنها حينما تغني تشعر كأنها تمسك شيكات على الجمهور.

وهو الأمر الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بروح من الدعابة سواء من قبل الجمهور أو من قبل النجمة اللبنانية أيضا، والتي نشرت صورتين كنوع من الدعابة على حسابها الرسمي على تويتر.

كانت الصورة الأولى لها وهي تغني على المسرح، والصورة الثانية لفتاة تحمل شيكاً وكتبت على الأولى هكذا يراني الجمهور حينما أقف على المسرح، وكتبت على الصورة الثانية هذا الذي تراه شيرين عبد الوهاب. وأرفقت إليسا على الصورتين تعليقاً بأنه لا يوجد أي مشاعر ضغينة بينهم على الرغم من تلك التصريحات.

ولم تقتصر تصريحات شيرين عبد الوهاب على إليسا فقط، فقط تحدثت عن الفنانة هيفاء وهبي والتي قالت إنها جميلة في كل شيء تقدمه ولكن يعيبها فقط أنها عصبية، وتحدثت عن النجمة نوال الزغبي والتي قالت إنها فقط يعيبها أنها كانت تسمع عنها في الماضي أنه من الصعب أن يصافحها أحد.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة