رامي إمام يبكي وشقيقه "محمد" يقبل يده ورأسه.. فما القصة؟

فيلم أبو نسب هو أول فيلم يخرجه رامي إمام لشقيقه محمد إمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 أغسطس 2023 آخر تحديث: السبت، 26 أغسطس 2023
رامي إمام يبكي وشقيقه "محمد" يقبل يده ورأسه.. فما القصة؟

أعلن الفنان محمد إمام انتهاء تصوير أحدث أفلامه "أبو نسب" ونشر مقطع فيديو من آخر يوم في التصوير.

وظهر في مقطع الفيديو الذي نشره محمد إمام على صفحته الرسمية على موقع "الإنستغرام" شقيقه الأكبر رامي إمام وهو يوجه الشكر لشقيقه محمد إمام ويشيد بالعمل معه، وأشاد بالتزامه وخبرته الفنية، وهو ما جعل محمد إمام يذهب إليه ويحتضنه ويقبل يده ورأسه.

وبعدها ظهر رامي إمام في مقطع الفيديو وهو يمسح دموعه، ثم ظهر أصوات فريق العمل وهي تعلو بكلمة "فركش". وكتب محمد إمام رسالة لشقيقه "رامي" أرفقها مع مقطع الفيديو يشيد فيها بالتعاون معه وقال:" أخرج لكبار نجوم الكوميديا أنجح أعمالهم.. ودي أول مرة يخرج فيلم بطولتي.. حابب أشكره على إخلاصه واجتهاده وتركيزه في الفيلم علشان يطلع بالمستوى اللي هتشوفوه .. استمتعت بكل لحظة معاك.. إن شاء الله الفيلم يعجبكم أوي".

فيلم أبو نسب

فيلم أبو نسب هو أحدث أفلام الفنان محمد عادل إمام، والذي يتعاون فيه لأول مرة مع شقيقه المخرج رامي إمام، ويجمعه الفيلم للمرة الثالثة بالفنانة ياسمين صبري، كما يضم الفيلم أيضا الفنان ماجد الكدواني، الفنانة وفاء عامر، الفنان محمد لطفي، والفنانة هالة فاخر، والفيلم من تأليف أيمن وتار.

وفيلم "أبو نسب" هو فيلم كوميدي يناقش القضايا الاجتماعية التي يواجهها الشباب في العلاقات الاجتماعية والأسرية، فهو يلعب دور طبيب وتجسد الفنانة هالة فاخر دور والدته، ويحب الفنانة ياسمين صبري التي يلعب الفنان ماجد الكدواني دور والدها، ويدور الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي.

وقد عبرت الفنانة ياسمين صبري في لقاء لها عن سعادتها للتعاون مع كل من رامي إمام ومحمد إمام، وقالت في رسالة للسيدة هالة الشلقاني والدتهم "يا زين ما ربت"، وفيلم "أبو نسب" هو ثالث عمل تلتقي فيه ياسمين صبري مع محمد إمام وحققوا من قبل نجاح أول أفلامهم وهو جحيم في الهند الذي عرض في عام 2016 وتعاونوا فيه مع المخرج معتز التوني، وتعاونوا للمرة الثانية في عام 2018 في فيلم ليلة هنا وسرور وتعاونوا فيه مع المخرج حسين المنباوي.

جدير بالذكر أن آخر أفلام محمد إمام في السينما هو فيلم "عمهم" والذي تعاون فيه مع المخرج حسين المنباوي، وضم الفيلم عدد من النجوم من أبرزهم باسم سمرة، رياض الخولي، سيد رجب، هدى المفتي، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، آيتن عامر، الشحات مبروك، ومحمد ثروت.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة