فعل صادم من محمد الشرنوبي في فرح لينا الطهطاوي يثير الجدل

أثار الفنان محمد الشرنوبي الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مايو 2024
فعل صادم من محمد الشرنوبي في فرح لينا الطهطاوي يثير الجدل

أثار الفنان محمد الشرنوبي الجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول فيديو له في حفل زفاف الإعلامية لينا الطهطاوي على البلوجر محمد فرج.

محمد الشرنوبي في فرح لينا الطهطاوي

ويظهر في الفيديو المتداول تهنئة محمد الشرنوبي للإعلامية لينا الطهطاوي على زواجها من البلوجر محمد فرج، قائلا لها: "مبروك يا صايعة"، الأمر الذي أثار حفيظة العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مشيرين إلى أن الجملة لا تتناسب مع المناسبة ولا يصح قولها خاصة أمام زوجها، فيما أشار آخرون إلا أن محمد الشرنوبي صديق مقرب للعروسين وأن التهنئة بالزواج محض هزار بينهما.

الهجوم على محمد الشرنوبي

وجاءت أبرز التعليقات النشطاء على فيديو تهنئة محمد الشرنوبي للإعلامية لينا الطهطاوي في زفافها كالآتي: "هو محمد الشرنوبي بيقول ايه للعروسة !!، مبسوط يعني للشتيمة اللي هي أخدتها في التعليقات؟!!  سيبتو الفرح كله ومسكتو في دي؟!! على أساس أنكم مابتهرروش مع صاحباتكم كدا؟!!! ما شاء الله الكل بقى مثالياً!!".

فيما علق آخرون: "شخصية مش محترمة الممثل اللي أنا مش عارفة اسمه ده.. من أول ما ظهر بسترخمه، والله ما أقبل حتى واحدة تقول لي ازاي كدا وجوزها واقف حتى يحترمه راجل زيه!؟".

فرح لينا الطهطاوي ومحمد فرج

الجدير بالذكر، أن المذيعة لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج احتفلا بزفافهما في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة يوم الخميس الماضي، وشهد حضورًا لافتًا لعدد من نجوم الفن والإعلام، وكان من بين الحضور الفنان تامر حسني والمطرب محمود العسيلي، بالإضافة إلى الفنانة هنا الزاهد وشقيقتها فرح الزاهد.

 وقد أثارت الفنانة هنا الزاهد الإعجاب بفستان من اللون البينك ورقصها الجميل، وشهد الحفل حرص العروس لينا الطهطاوي على إهداء صديقتها هنا الزاهد باقة الورد في لحظة مميزة من الحفل، في إشارة منها إلى أنها تتمنى لها أن تكون عروس قريباً.

يذكر أن لينا الطهطاوي هي إعلامية مصرية معروفة، وابنة الملحن طارق الطهطاوي وقد جذب حفل زفافها اهتمامًا كبيرًا على منصات التواصل الاجتماعي وتصدر مؤشرات البحث .

وكانت لينا الطهطاوي أعلنت في 2023 خطوبتها على البلوجر محمد فرج، وشاركت جمهورها مجموعة فيديوهات وصور عبر حسابها الرسمي على إنستغرام من حفل تقدم لخطبتها الذي أعده محمد فرج.

يجدر الإشارة أن الإعلامية لينا الطهطاوي سبق لها الزواج من رجل الأعمال رضا الجوهري عام 2019، وانفصلت عنه بعد فترة قصيرة، كما سبق للبلوجر محمد فراج أيضا الزواج حيث تزوج عام 2021 من نوران نصر وانفصل عنها في شهر أبريل من العام الماضي 2023.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة