اعرف حقيقة ارتباط المغني عزيز مرقة بالمذيعة لينا الطهطاوي

انتشرت شائعات خطبتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يوليو 2023
اعرف حقيقة ارتباط المغني عزيز مرقة بالمذيعة لينا الطهطاوي

نشر المغني الأردني عزيز مرقة صورة له برفقة المذيعة المصرية لينا الطهطاوي على حسابه على إنستغرام، وعلق على الصورة بكلمة "مجنناني" وهو ما أثار شائعات خطبتهما خلال تواجدهما في الساحل الشمالي.

وقد تصدر اسم عزيز مرقة التريند في مصر وعدة دول عربية بسبب هذه الصورة التي أثارت الشائعات، ولكن في الحقيقة الصورة من كواليس تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة "مجنناني" والتي ستكون المذيعة لينا الطهطاوي موديل فيه. انتشرت أيضًا عدد من الفيديوهات لعزيز مرقة مع لينا الطهطاوي وهما يرقصان وحولهما الكثير من الأشخاص، وحقيقة الفيديوهات أنها من كواليس تصوير الفيديو كليب.

وقد كشف بعض الجمهور حقيقة الصورة وأنها مجرد إعلان وترويج لأغنيته الجديدة، حيث كتبت إحدى المتابعات قائلة: "دي أغنية جديدة اسمها مجنناني بس هو لعبها صح فعلا وطلع الأغنية تريند بالحوار اللي عمله دا وبيوهم الناس إنهم اتخطبوا وهي مجرد موديل في الفيديو كليب".

عزيز مرقة ولينا الطهطاوي في Blind Date Show

يُذكر أن عزيز مرقة ظهر في برنامج Blind Date Show مع المذيعة لينا الطهطاوي، وتدور فكرة البرنامج، الذي يعرض بشكل أساسي على فيسبوك ويوتيوب، حول استضافة اثنين لا يعرفان بعضهما البعض ولا يرى كل منهما الآخر ويتحدثان حول موضوعات مختلفة مثل العمل والمال والعلاقات والأصدقاء، ويقرر كل شخص في النهاية إذا يريد أن يتعرف على الآخر أم لا.

وقد شهدت حلقة عزيز مرقة مع لينا الطهطاوي نجاحًا كبيرًا وحققت نسبة مشاهدات عالية، وكان السبب أن لينا لم تتعرف على صوت عزيز مرقة رغم أنه مغني أردني مشهور، وعندما سألها عزيز عن المغنيين الأردنيين الذين تحبهم قالت إنها تحب المغني "سيلاوي".

وقد سألها عزيز عن المغني عزيز مرقة قالت له: "لا مش أوي بحب سيلاوي أكتر"، وبعد أن تعرفت عليه لينا واكتشفت أنه المغني عزيز كانت محرجة للغاية، ولكنها أصبحا صديقين بعد الحلقة وظهرت معه في أكثر من مناسبة، وهو ما أجج من شائعات العلاقة بينهما.


آخر أعمال الفنانة عزيز مرقة

وقد طرح عزيز مرقة مؤخرًا أحدث أغنياته "بتسأليني" وهي من كلماته وألحانه وتوزيع مع ماهر الملاخ، وقد حل أيضًا مؤخرًا ضيفًا في برنامج "معكم منى الشاذلي" على قناة cbc وكشف عن غضب من سخرية البعض على اسمه، رغم أنه كان سببًا في شهرته.

وقال عزيز إنه تحدث مع والده وشقيقه حول اسمه مرقة، وقد نصحه شقيقه بأن يكون اسمه عزيز فقط، ولكن والده اعترض وقال له ان اسم "مرقة" هم المحاربون الذين جاؤوا مع صلاح الدين الأيوبي لتحرير القدس، ويجب عليه أن يفتخر بهذا الاسم.

وقد أحيا عزيز مرقة مؤخرًا أيضًا حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي وقدم فيها أشهر أغنياته، منها "بنت الناس"، و"مين قالك"، و"ضلك ابكي"، و"بنت قوية"، و"بحبك للسما"، و"الحب الكبير"، و"بتحولي في عيني" وغيرها من الأغنيات التي كانت سببًا في شهرته.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة