فيديو: مشادة بين لاعبي توتنهام خلال مباراة إيفرتون

  • بواسطة: مصطفى الجريتلي الثلاثاء، 07 يوليو 2020 الثلاثاء، 07 يوليو 2020
فيديو: مشادة بين لاعبي توتنهام خلال مباراة إيفرتون

رصدت كاميرات وسائل إعلام بريطانية نشوب مشادة كلامية كادت أن تتطور إلى اشتباك بالأيدي بين حارس مرمى توتنهام هوغو لوريس وزميله بالفريق الكوري الجنوبي هيونغ مين سون خلال استراحة شوطي المباراة.

وأظهرت الكاميرات التليفزيونية توجه حارس مرمى توتنهام مُسرعاً تجاه زميله بالفريق هونغ مين سون في مشادة كلامية؛ حيث أخذ يُعنفه قبل أن يمنع زملائه أن يتطور الأمر بينهما لاشتباك بالأيدي.

ورغم كون توتنهام متقدماً بهدف نظيف في الشوط الأول سجله لاعب إيفرتون مايكل كين بالخطأ في مرماه إلا أن لويس كان غاضباً من عدم عودة زميله الكوري للدفاع في الهجمة التي قادها لاعب الخصم ريتشارليسون في نهاية الشوط الأول.

وأخذ لوريس يُعاتب زميله سون في لقطة قد تكون الأبرز في المباراة التي انتهت بنتيجة الشوط الأول ليفوز توتنهام بعد هزيمة ثقيلة في الجولة التي سبقتها بثلاثية مقابل هدف أمام شيفيلد يونايتد.

ومن جانبه قال المدير الفني البرتغالي لفريق توتنهام، جوزيه مورينيو، إن ماحدث بين لاعبي فريقه كان لابد أن يحدث داخل غرف الملابس لا أمام كاميرات وسائل الإعلام كما حدث، مشدداً على تشجيعه تبادل وجهات النظر بصراحة بين لاعبي الفريق.

وأتم مورينيو حديثه ـ حسبما أوردت صحف بريطانية عقب اللقاء ـ بالإشارة إلى أن الفرق عادة تشهد مشادات كبيرة بين لاعبيها، ساخراً بقوله إنه لا يهتم بالفوز بكأس اللعب النظيف.

ورفع توتنهام رصيده عقب فوزه إلى النقطة 48 في المركز الثامن بفارق الأهداف عن نظيره شيفيلد يونايتد صاحب المركز التاسع، بينما توقف رصيد إيفرتون عند النقطة 44 في المركز الحادي عشر.