جوارديولا يهاجم حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تعادل فريق مانشستر سيتي أمام فريق توتنهام بنتيجة 3-3، أمس الأحد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
جوارديولا يهاجم حكم مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

قال المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، إنه غاضب من أداء حكم مباراة السيتي في مواجهة فريق توتنهام.

وتعادل فريق مانشستر سيتي أمام فريق توتنهام بنتيجة 3-3، أمس الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف بيب جوارديولا، في تصريحات صحفية: "لن أتحدث عما حدث في الدقائق الأخيرة من المباراة.. السؤال التالي، أنا لن أرد مثلما فعل ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال".

ولكن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، ظهر غاضبا من الحكم سيمون هوبر، واستكمل تصريحاته قائلا: "لا أريد أن أوجه انتقادات إلى الحكام من خلال وسائل الإعلام، ولكن في كثير من الأحيان أكاد أفقد عقلي على خط الملعب بسبب بعض القرارات التحكيمية".

وتحدث بيب جوارديولا عن احتساب خطأ لمهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند بعد وصول الكرة إلى زميله جريليش الذي كان يقترب من الانفراد بالمرمى، وقال: "حكم المباراة قرر إطلاق الصافرة واحتساب الخطأ بعدما قال للاعبين استمروا في اللعب، ولكنه بعد التمريرة قرر استخدام صافرته وإيقاف الهجمة، وأنا لا أستطيع أن أفهم هذا الإجراء".

وتابع المدير الفني لفريق مانشستر سيتي: "ذهبت إلى الحكم الرابع الذي من المفترض أنه يعرف كل شيء عن قوانين كرة القدم، ولكنه لم يتمكن من تفسير هذا القرار لي".

وأضاف بيب جوارديولا: "في كثير من المباريات لا تعبر النتيجة عن الأداء، وهذه ليست أول مرة نقدم فيها مباراة جيدة ولكن النتيجة لا تنتهي بفوزنا، وسوف نجد حلاً لأي مشكلة تواجه الفريق، وبالفعل نحن نعاني قليلاً خلال هذه الفترة، ولكن كرة القدم تشبه الحياة ولن تحصل على جميع ما تستحقه".

جوارديولا يتحدث عن غضب هالاند ويشيد بمدرب توتنهام

تحدث المدير الفني لفريق مانشستر سيتي عن غضب مهاجمه هالاند بعد المباراة، وقال: "أرى أن رد فعله كان عاديا خاصة أنه شعر بالإحباط بعد نهاية المباراة بالتعادل، وأرى أن الحكم كان سيصاب بخيبة الأمل بسبب قراره في نهاية المباراة وذلك لو كان يلعب في صفوف فريق مانشستر سيتي".

وأضاف بيب جوارديولا: "الشيء المهم أننا قدمنا مباراة جيدة وحتى لو كانت النتيجة مؤسفة مثلما حدث عندما تعادلنا ضد فريق ليفربول، ولكن نحن كنا رائعين على جميع المستويات خاصة أننا واجهنا فريقا رائعا ومدرب يعرف كيفية إدارة المباريات، حتى لو كنا الأكثر سيطرة وحصولا على الفرص أمام المرمى".

وتراجع فريق مانشستر سيتي إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله للمباراة الثالثة على التوالي، وتوقف رصيده عند 30 نقطة بفارق 3 نقاط عن فريق أرسنال متصدر الدوري، فيما يحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة