في الذكرى الـ43.. شريهان تنعي شقيقها عمر خورشيد برسالة مؤثرة

توفي عازف الجيتار عمر خورشيد عام 1981 في حادث تصادم مروري في نهاية شارع الهرم

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مايو 2024
في الذكرى الـ43 لرحيله.. شريهان: عمر خورشيد دمائي وتفاصيلي

أحيت الفنانة شريهان ذكرى وفاة شقيقها الراحل عازف الجيتار عمر خورشيد، التي حلت أمس الأربعاء بتاريخ 29 مايو، برسالة مؤثرة عبر حساباتها على التواصل الاجتماعي.

شريهان في ذكرى وفاة شريهان

ونشرت شريهان في الذكرى 43 لوفاة شقيقها عبر حسابها الرسمي على منصة إكس، صور لها مع شقيقها عازف الجيتار الراحل، وكتبت قائلة: "في جنة الفردوس بإذن الله تعالى يا أخي وابن أمي .. فضلاً وليس أمراً .. أتمنى عليكم الدعاء وقراءة الفاتحة إلى أخي عمر خورشيد".

وعبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام نشرت شريهان صورة تجمعها مع شقيقها، وعلقت قائلة: "عمر خورشيد دمائي وتفاصيلي".

وحرص العديد من أصدقاء وجمهور الفنانة شريهان على تعزيتها ومواساتها في ذكرى وفاة شقيقها الراحل عازف الجيتار عمر خورشيد.

ذكرى وفاة عمر خورشيد

عمر خورشيد، الموسيقار المصري الراحل، يعتبر واحدًا من أبرز عازفي الجيتار في العالم العربي، ولد في 9 أبريل 1945 وتوفي في 29 مايو 1981.

كان له تأثير كبير في الموسيقى العربية، حيث عمل مع فنانين كبار مثل محمد عبد الوهاب وفريد الأطرش وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم.

خورشيد كان أيضًا ممثلًا ومنتجًا، وبدأ مسيرته الفنية بدور في فيلم "ابنتي العزيزة" عام 1971، وحصل على بطولة مطلقة في فيلم "جيتار الحب" مع الفنانة صباح.

على الرغم من نجاحه الكبير كموسيقي، إلا أن حياته الشخصية كانت مليئة بالتقلبات، حيث تزوج عدة مرات ولم يكن له أي أولاد، ولكن على علاقة قوية مع شقيقته شريهان التي كان يعتبرها مثل ابنته.

لقي خورشيد مصرعه في حادث تصادم مروري في نهاية شارع الهرم، وقد أثارت وفاته الكثير من الجدل والتكهنات حول الأسباب الحقيقية وراء الحادث، سواء كان حادثاً قدريا أم حادث مدبرا.

آخر أخبار شريهان

الجدير بالذكر، أن المؤلف مدحت العدل، أعلن عن عودة شريهان إلى الشاشة التليفزيون بعمل درامي بعد غياب أكثر من 20 عاما، وذلك من خلال مسلسل تاريخي.

وكشف مدحت العدل مؤخراً أن يتم الآن التجهيز ووضع الأفكار التي تليق مع مسيرة وحجم الفنانة شريهان التي أبدت موافقتها على المشاركة.

وكانت مسرحية "كوكو شانيل" آخر أعمال الفنانة شريهان والتي عرضت عام 2021، وتدور القصة في قالب من الاستعراضات الغنائية حول قصة مصممة الأزياء الشهيرة كوكو شانيل.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة