خالد الصاوي ينعي طارق عبد العزيز برسالة مؤثرة: صديق العمر وأخويا

توفي الفنان طارق عبد العزيز أمس الأحد إثر أزمة قلبية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
خالد الصاوي ينعي طارق عبد العزيز برسالة مؤثرة: صديق العمر وأخويا

في رسالة مؤثرة، نعى الفنان خالد الصاوي صديقه الفنان الراحل طارق عبد العزيز، وأرفق مع الرسالة مجموعة من الصور لزكريات الجامعة التي جمعتهم معا.

وكتب خالد الصاوي على حسابه الرسمي على موقع الفيسبوك،: ": "صديق العمر وأخويا ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته ويلهم أحبابك الصبر وإنا لله وإنا إليه راجعون". وأرفق "الصاوي" مع رسالة النعي مجموعة من الصور جمعت كل من الفنان الراحل خالد صالح، والفنان الراحل طارق عبد العزيز، والفنان صبري فواز، وظهر هو معهم في الصور.  

وتفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع نعي الفنان خالد الصاوي، وانهالت رسائل التعازي على المنشور الذي كتبه، ودعا الجميع للمتوفى بأن يتغمده الله برحمته.

خالد الصاوي ينعي طارق عبد العزيز برسالة مؤثرة: صديق العمر وأخويا

وفاة طارق عبد العزيز

توفي الفنان طارق عبد العزيز أمس الأحد، عن عمر يناهز 55 عاما، إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في تصوير مسلسل "بقينا اتنين"، المقر عرضه يوم 2 ديسمبر من الشهر المقبل.

وفي تصريحات له كشف الفنان شريف منير، أنه كان يتم تصوير أحد مشاهد المسلسل التي تجمعه بطارق عبد العزيز، وأن "طارق" حضر إلى مكان التصوير وكان مفعماً بالحيوية والنشاط، ولكن فجأة أصفر وجهه وجلس على الكرسي ونظر لشريف منير وأخبره "مش قادر".

وقال الفنان شريف منير إنه حاول تدليك قلبه، ولكنه وجد أن لونه تحول للون الأبيض وأنه لفظ أنفاسه، ولا يوجد نبض في القلب. ومسلسل "بقينا اتنين" من إخراج طارق رفعت ومن تأليف أماني التونسي ويضم المسلسل النجوم شريف منير ورانيا يوسف وتامر فرج ومروة عبد المنعم وعمرو وهبة وميمي جمال وياسر الطوبجي.

جدير بالذكر أن الفنان طارق عبد العزيز أجرى مؤخرا عملية قسطرة في القلب وتركيب دعامات، وكان قد نشر صورة له بعد الخروج من العمليات برفقة الفنان محمد رياض والفريق الطبي، وكتب على صفحته الرسمية على موقع الفيسبوك: "اللهم لك الحمد دائما وأبدا.. تمت القسطرة الثانية وتركيب الدعامات بنجاح، وبطمن الجميع أني بخير الحمد لله، وبشكرهم على الدعاء ومحاولة الاطمئنان الدائم بكل الطرق".

وأضاف الفنان الراحل في رسالته التي وجهه فيها الشكر لنقيب المهن التمثيلية: "وشكرا لبيتنا الكبير نقابة المهن التمثيلية بداية من الدكتور أشرف زكي مرورًا بالعزيزة نهال عنبر اللي بذلت أقصى جهد لتذليل أي عقبات، ومفيش انتهاء لأن القائمة لا تنتهي".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة