الفنانة لطيفة تنعي شقيقها الأكبر بكلمات حزينة

بعد إعلانها عن وفاته عبر حساباتها الرسمية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022
الفنانة لطيفة تنعي شقيقها الأكبر بكلمات حزينة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي عن وفاة شقيقها الأكبر وهو الأمر الذي مثل صدمة كبيرة لها.

ونعت لطيفة شقيقها الأكبر "حسن" بكلمات عبر حساباتها الرسمية تعبر عن مدى حزنها على وفاة شقيقها خاصة وأنها كانت تنتظر لقائه قريباً.

وقالت لطيفة عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك": "أخويا الكبير حسن الغالي الطيب الحنين السند، كما منتظرينك ولكن القدر كان أسرع، الله يرحمك يا حبيب أختك، إنا لله وإنا إليه راجعون، يارب يصبرنا على فراقك".

ولم تكشف الفنانة التونسية عن تفاصيل تخص الجنازة والعزاء خلال منشوراتها ولكن الكلمات المبكية التي كتبتها الفنانة لطيفة لاقت ردود أفعال واسعة من جمهورها.

وسارعت جماهير الفنانة لطيفة بكتابه التعازي في وفاة شقيقها الأكبر وبالدعاء له بالرحمة والمغفرة ولأهله بالصبر والسلوان.

الجدير بالذكر أن الفنانة لطيفة مرت خلال الفترة الأخيرة بأزمة مع مدير مهرجان قرطاج الذي اتهمها بمحاولة النيل من نجاح المهرجان بسبب عدم توجيه دعوة إليها لحضور نسخة عام 2022.

كما اتهم مدير المهرجان لطيفة بأنها حاولت دعم حملة ضد الفنانة شيرين عبد الوهاب للهجوم عليها قبل المشاركة في مهرجان قرطاج.

ومن جانبها، قررت الفنانة لطيفة كتابة رسالة تدعم فيها الفنانة شيرين للرد بطريقة غير مباشرة على الاتهامات التي وجهها مدير مهرجان قرطاج إليها.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة