قبل النهاية: محطات في حياة يوسف الشريف محب الغموض والتشويق

  • تاريخ النشر: السبت، 09 مايو 2020
قبل النهاية: محطات في حياة يوسف الشريف محب الغموض والتشويق
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
صلاح السعدني: 20 صورة لعمدة الدراما والفن الجميل
الجانب المؤلم: مشاهير عانوا من مشاكل الصحة العقلية

قبل مسلسل النهاية، كان الغموض والإثارة، هما عاملان متلزمان لبطل هذا العمل الدرامي، الذي استطاع أن يجذب عيون قطاع كبير المشاهدين، ليتواجد ضمن قوائم الأكثر بحثاً سواء من خلال منصتي "غوغل" أو "تويتر".

يتسم في أعماله الفنية باختيار الفكرة، فهي أساس العمل، لكنها ممزوجة بعناصر التشويق والغموض والتفكير العميق للوصول إلى الحل، دائماً يثير التساؤلات عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، ما هي خطوته المقبلة؟ أو كيف سيفاجئ الجمهور في عمله المقبل؟ وعند عرض الحلقات الدرامية نجد مقولة "شابوه يوسف الشريف".

استطاع الفنان المصري يوسف الشريف أن يحوز على إعجاب الكثير من المعجبين، كذلك أن تحصد أعماله الفنية على نسب مشاهدات عالية دائماً. ترك مهنته الأصلية من أجل عيون الفن والتمثيل، كما أن اسمه الفني ليس اسمه الحقيقي.

لذا في الألبوم أعلاه، نستعرض محطات في حياة الفنان المصري يوسف الشريف قبل عرض مسلسل النهاية ضمن الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2020.

مسلسل النهاية:

مسلسل النهاية يعرض ضمن الخريطة الرمضانية للأعمال الدرامية لعام 2020، تدور أحداثه في المستقبل وتحديداً في عام 2120، فهو يصنف ضمن أعمال الخيال العلمي، لأول مرة في الوطن العربي. ويتناول المسلسل قصة مهندس يحاول التصدي لتأثير التكنولوجيا على العالم، لكن يتغير كل شيء نتيجة وجود مستنسخ منه آلي، تدور الأحداث في مكان يدعى الواحة في القدس، بعد تحرر القدس من الاحتلال. في هذا العصر تكون العملة المتداولة هي مكعبات الطاقة التي تملأ بالنقاط، تعرف بالاختصار إي سي - EC.