الفنان الكويتي جاسم النبهان يتعرض لوعكة صحية

جاسم النبهان: القبطان نامق الذي ترك التعليم من أجل أسرته

قرار جديد في قضية الطيار الموقوف ومحمد رمضان

  • الخميس، 04 يونيو 2020 الخميس، 04 يونيو 2020
قرار جديد في قضية الطيار الموقوف ومحمد رمضان

قامت المحكمة الاقتصادية في مصر بتأجيل دعوى الطيار أشرف أبو اليسر والتي يطالب فيها بتعويض ضخم من الفنان محمد رمضان، والذي تسبب في إيقافه عن العمل في القضية الشهيرة التي بدأت أحداثها قبل عدة أشهر.

تأجيل الدعوى المقدمة من الطيار الموقوف ضد محمد رمضان

وبحسب ما ذكرته تقارير إخبارية، فقد قررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى يوم 6 يوليو القادم، لافتة إلى أن الطيار الموقوف يطالب الفنان الشهير بتعويض قيمته 25 مليون جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التي تعرض لها بسببه.

تفاصيل أزمة محمد رمضان مع الطيار أشرف أبو اليسر

وكانت الأزمة قد بدأت عندما قام محمد رمضان بنشر صورة له على متن طائرة يقودها الطيار أشرف أبو اليسر، حيث قال عنها الفنان المصري أنه تجربة لقيادة الطائرة.

وقالت الدعوى التي رفعها الطيار أن رمضان استغل صورته في الترويج لنفسه ونشر فيديو كليب لأغنية جديدة له، مما أدى إلى إلحاق أضرار مادية وأدبية جسيمة للطيار.

حيث قامت هيئة الطيران المدني في مصر بمعاقبة الطيار أشرف أبو اليسر لانتهاكه معايير السلامة خلال الطيران، فسحبت رخصته مدى الحياة، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة سنة.

وقد قال الطيار في عدة فيديوهات نشرها أن الفنان المصري لم يقم بقيادة الطائرة كما أظهرت الصور المتداولة، وأن ما حدث يحدث بصورة ودية مع العديد من المشاهير في الطائرات الخاصة، لافتاً إلى أنه لم يكن يتوقع أن يقوم رمضان بنشر الصور بهذه الطريقة.