قصي خولي يصدم الجمهور باللوك الجديد: صار نسخة من فنان مصري شهير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
قصي خولي يصدم الجمهور باللوك الجديد: صار نسخة من فنان مصري شهير
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

فاجأ الفنان السوري قصي خولي جمهوره في الساعات الأخيرة باللوك الجديد الذي ظهر به، والذي اختلف تماماً عما ألفوه عليه في السنوات الماضية، لدرجة أن البعض قال أنه تحول إلى نسخة من فنان مصري شهير.

قصي خولي يصدم جمهوره بحلاقة شعره بالكامل

فعبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، نشر خولي صورة جديدة له باستخدام خاصية القصص، حيث ظهر فيها حليق الرأس تماماً، بشكل غير ملامحه تماماً.

قصي خولي يصدم الجمهور باللوك الجديد: صار نسخة من فنان مصري شهير

قصي خولي يتخلص من شعره لسبب غير متوقع

ومع بدء الجمهور في التساؤل عن سبب قيام خولي بحلاقة شعره تماماً، قام الأخير بالنشر عبر خاصية القصص مجدداً، قائلاً بأنه فعل هذا بسبب شعوره بالملل.

وكتب قصي خولي في الصورة الجديدة التي نشرها عبر خاصية القصص في حسابه على إنستغرام: "الملل بملل ملل ممل"، دون أن يفصح المزيد عن سبب آخر لقيامه بحلاقة شعره.

قصي خولي يصدم الجمهور باللوك الجديد: صار نسخة من فنان مصري شهير

قصي خولي صار نسخة من فنان مصري شهير بعد اللوك الجديد

وتباينت آراء الجمهور حول اللوك الجديد الذي ظهر به الفنان السوري، ما بين من أعجبهم شكله الجديد، ومن أبدى عدم رضاه عما فعله قصي خولي.

كما ذهب البعض الآخر إلى القول بأنه أصبح يشبه الفنان المصري أحمد مكي، الذي اشتهر برأسه الحليقة، خاصة مع اللحية التي يعتمدها خولي وظهر بها في الصورة.

مسلسل قصي خولي الجديد

وفي سياق آخر، فقد انتهى الفنان السوري قصي خولي مؤخراً من تصوير مسلسله الجديد عشرين عشرين، والذي كان من المفترض عرضه خلال رمضان الماضي، قبل أن يتوقف التصوير لعدة أشهر بسبب أزمة جائحة كورونا.

ويشارك في بطولة المسلسل الجديد كل من: نادين نجيم ورنده كعدي ورولا بقسماتي وفؤاد شرف الدين وجنيد زين الدين وماريتا الحلاني، وهو من تأليف نادين جابر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

آخر أعمال قصي خولي

أما عن آخر أعمال قصي خولي، فقد كانت مسلسل خمسة ونص، والذي عُرض في رمضان 2019، وشاركه البطولة كل من معتصم النهار ونادين نجيم.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا