كل ما نعرفه عن لعبة Battlefield 1 الجديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مايو 2016
كل ما نعرفه عن لعبة Battlefield 1 الجديدة
مقالات ذات صلة
5 ألعاب افتراضية تعزز المشاركة بين أفراد فريق عملك
بلايستيشن 5 PlayStation 5.. مميزاته وسعره وكل ماتريد معرفته عنه
بلاي ستيشن 5: 4 أسباب تجعلك تفكر قبل شراءه

أحدث ألعاب سلسلة Battlefield هي أيضاً أولى ألعابها. طبقاً للسرد التاريخي تقع أحداث لعبة Battlefield 1 الجديدة والتي تصدرها شركة EA الرائدة، قبل لعبة Battlefield 1942 والتي أصدرتها الشركة عام 2002 كأولى حلقات السلسلة، والتي دارت أحداثها إبان الحرب العالمية الثانية.

وتمثل النسخة الجديدة من اللعبة تحولاً مثيراً في مسار المنافسة مع لعبة Call of Duty من شركة Activision والتي تتقدم أحداثها تاريخياً مع كل حلقة، حتى أصبح جنودها معززون بتقنيات نانو تكنولوجي وأسلحة متطورة تخوض بها حروب متطورة. على الجانب الآخر تعود EA تاريخياً للوراء لتأخذنا لأحداث ومعارك الحرب العالمية الأولى، بل ولتحمل اللعبة اسم مميز بإضافة الرقم 1 إلى اللعبة للإشارة إلى وقوع أحداث اللعبة قبل أولى نسخها الفعلية كما ذكرنا في السابق.

وإليكم اليوم كل ما نعرفه عن اللعبة الجديدة القديمة.

الاسم منطقي للغاية.

كل ما نعرفه عن لعبة Battlefield 1 الجديدة

انطلقت أحداث سلسلة Battlefield عام 2002 بلعبة Battlefield 1942، والتي ارتبطت بأحداث ووقائع حقيقية تاريخياً وقعت إبان الحرب العالمية الثانية، واستطاعت أن تصبح اللعبة الأولى والأكثر شعبية بين ألعاب التصويب ذات الرسوميات المتقدمة. أما لعبة Battlefield 1 فتعد اللعبة الخامسة في هذه السلسلة من حيث ترتيب الإصدار، أما من حيث التدرج السردي التاريخي فالنسخة الجديدة تدور أحداثها فعليا قبل عام 1942، مما يعني أن أحداثها وقعت قبل أحداث لعبة Battlefield 1942 وهو ما يجعل الاسم الذي تحمله النسخة الجديدة واقترانه برقم 1، اسم منطقي للغاية.

تاريخ اصدار اللعبة.

كعادة EA ستصدر لعبة Battlefield 1 خلال خريف هذا العام، وتحديداً يوم 21 أكتوبر كما حددت الشركة، وهو تاريخ مقارب لتاريخ إصدار لعبة Call of Duty: Infinite Warfare. إذا سيشهد خريف هذا العام الصدام الكبير بين فكرتي التقدم في التاريخ من Activision والعودة إلى الوراء من EA.

لن تقوم اللعبة على أحداث خيالية موازية.

كل ما نعرفه عن لعبة Battlefield 1 الجديدة

عندما طرح الإعلان الترويجي للعبة شاهد المتفرجون صورة لجندي يقف أمام منطاد ضخم يقوم باسقاط المتفجرات، مما دعى البعض للظن أن EA قد لا تستند فعلياً على أحداث الحرب العالمية الأولى، بل ستستغل تلك المرحلة في اختلاق أحداث موازية مختلفة. وقد نفت EA هذا الإدعاء عندما صرحت بأن أحداث اللعبة مبنية على أحداث تاريخية حقيقية لا اختلاق ولا لبس فيها.

فالألمان قاموا بالفعل بإسقاط المتفجرات عن طريق منطاد ضخم أثناء أحداث الحرب، وأنه قد تم استخدام الخيول أمام الدبابات في بعض الجبهات الغربية.

ستتمكن من ركوب الخيول خلال اللعبة.

كل ما نعرفه عن لعبة Battlefield 1 الجديدة

إن لم تكن على دراية كافية بالحرب العالمية الأولى، فبالتأكيد ستتعجب من إمكانية ركوب الخيول لمواجهة الدبابات خلال اللعبة، وقد تظن أن هذا الأمر لا يعدو كونه إضافة خيالية. ولكن الحقيقية هي أن الحرب العالمية الأولى هي آخر الحروب التي استخدمت فيها الخيول على جبهة المعركة في بعض الدول، فأثناء الحرب كانت تعتمد بعض الجيوش على الخيول، غير أن بعض احداث اللعبة تدور في منطقة الشرق الأوسط وحدود الإمبراطورية العثمانية حيث كان استخدام الخيول شائعاً.

شاهدوا الإعلان الترويجي للعبة Battlefield 1 بالأسفل.