كيف برر مخرج مسلسل محمد علي رود الخطأ المثير للجدل الذي وقع فيه؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 مايو 2020
كيف برر مخرج مسلسل محمد علي رود الخطأ المثير للجدل الذي وقع فيه؟
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

تحدث مناف عبدال، مخرج المسلسل الكويتي محمد علي رود، لأول مرة عن الخطأ الديني الفادح الذي وقعت فيه إحدى حلقات المسلسل، وأثار جدلاً واسعاً، لدرجة جعلت وزارة الإعلام الكويت تصدر بياناً تعتذر فيه للمشاهدين.

أول تعليق من مخرج مسلسل محمد علي رود على الخطأ المثير للجدل

وقال عبدال في تصريحات نقلتها مواقع وصحف عربية، أن الخطأ الذي وقع غير مقصود، مشيراً إلى أنه لن يتنصل مما حدث، حيث أن المخرج هو سيد العمل بحسب قوله، كما طالب بعدم لوم أحداً غيره من طاقم عمل المسلسل، خاصة الفنانة فاطمة الحوسني، التي ظهرت في المشهد الذي وقع فيه الخطأ.

وتابع المخرج قائلاً أنه يدرك جيداً أن غلطة الشاطر بألف، وقد تعلم بالفعل درساً لن ينساه أبداً في حياته من ردود الفعل حول ما حدث، مردفاً أن الله وحده يعلم الظروف القاسية التي مر بها المسلسل.

وأرجع مخرج مسلسل محمد علي رود عدم التركيز الذي تسبب في وقوع هذا الخطأ، إلى الارتباك والسهر من قبل صناع المسلسل حتى يتم إنجازه، رغماً عن الظروف القاسية المتعلقة بجائحة كورونا.

وأنهى مناف عبدال تصريحاته بقوله أنه حريص كمخرج على عدم المساس بكل ما يتعلق بتاريخ الديانات والأنبياء والرسل، وأنه يعلم علم اليقين أن الله سينجيه من هذا الخطأ، كما نجى النبي يونس من بطن الحوت.

خطأ فادح في مسلسل محمد علي رود يشعل الغضب في الكويت

وكانت حالة من الغضب قد انتشرت بين الجمهور الكويتي بعد عرض حلقة يوم الأحد الماضي من مسلسل محمد علي رود، حيث ظهرت الممثلة فاطمة الحوسني في أحد المشاهد وهي تناجي الله قائلة: "يا منجي يوسف من بطن الحوت"، بدلاً من القول: "يا منجي يونس".

وتسبب هذا الخطأ الفادح في هجوم عنيف من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي على صناع المسلسل الرمضاني والقائمين عليه، حيث وجه الكثيرون انتقادات قاسية إليهم من وقوعهم في مثل هذا الخطأ الفادح.