كيف تزيد من مناعتك الطبيعية؟

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مارس 2015
كيف تزيد من مناعتك الطبيعية؟
مقالات ذات صلة
5 تخصصات جامعية ستجعلك من الأعلى دخلاً مدى الحياة
لاكتساب احترام الآخرين: 5 سلوكيات بسيطة يمكنك البدء بها اليوم
لا تقل "آسف" مرة أخرى في العمل: إليك 5 بدائل

إذا كنت تشعر من التوتر والقلق والاكتئاب والأوجاع والآلام أو حتى مجرد النقص العام في الطاقة، فقد تكون تلك الأعراض لمرض الحساسية الغذائية.

<

p dir="rtl">هذا ما وجده كين درو عندما حصل على دواء من دكتور يدعى باتيل أحد أتباع طريقة ومنهج الدكتور لويس باستور في العلاج الطبيعي للعديد من الأمراض المزمنة في العصر الحديث.

وإذا كنت تعاني من ضبابية في التفكير، وآلام في القلب، وآلام في المفاصل، وعدم وجود رغبة جنسية، فكل هذا يُعرف باسم الاجهاد الذي ينتج عن ضعف في الدفاعات المناعية بالجسم.

وتقع معظم تلك الدفاعات المناعية للجسم في المعدة، ومع تناولك العديد من الأطعمة الضارة ووجود حساسية الطعام، فيتم تعطيل تلك الدفاعات الخاصة بك، وتتولي البكتريا الناقلة للأمراض مسؤولية نقل المرض لجسمك كله.

والمشكلة هي أن جسم الإنسان معقد جدًا، وكل جزء منه فريد، وكل جزء يمكن أن يُصاب بحساسية الطعام، من ضمن الآلاف من أنواع الأطعمة.

ويضع الدكتور باتيل وكين درو طريقة للجسم لتحقيق مناعة ذاتية من العديد من الأمراض مثل التهاب المفاصل ومرض الزهايمر والسكري وأمراض القلب والسكري.

ولن تحتاج إلى وصفة طبية، أو أي إجراء طبي ولا حتى اتباع نظام غذائي معقد، كل ما هنالك أن تعرف كيفية الاختراق لنظام الدفاع الطبيعي في الجسم، وتعلم كيفية مواجهة ذلك.


اقرأ أيضاً:
تمرين يفيد لصحة أوتار الساق

التغذية واللياقة .. علاقة وطيدة