خسارة الزمالك من البنك تزيد الانتقادات

حالة من التراجع الشديد يعيشها الفريق الأول بالفارس الأبيض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 مارس 2023
خسارة الزمالك من البنك تزيد الانتقادات

تسببت خسارة الزمالك من البنك الأهلي بثلاثية دون رد، ضمن فعاليات ثمن نهائي كأس الرابطة المصرية، في حالة من الانتقادات الواسعة للفريق الأول.

ويعيش الفارس الأول أوقات صعبة على صعيد قطاع كرة القدم حيث ودع الفريق بطولة دوري أبطال أفريقيا من مرحلة المجموعات وكذلك فقد حظوظاً كبيراً في المنافسة على قمة ترتيب الدوري المصري الممتاز.

تصريحات ميدو عقب خسارة الزمالك من البنك الأهلي

أعرب أحمد حسام ميدو المدير الفني الأسبق للزمالك، عن حزنه الشديد من المستوى الذي يقدمه الفريق الأول خلال الفترة الأخيرة على صعيد مختلف البطولات.

وقال ميدو في ظهور تلفزيوني " هناك شيء غريب جداً، الأمر ليس مجرد مدير فني، ولكن هذا الفريق لا دوافع له، وخط وسط ملعب الزمالك كارثي".

واستمر في حديثه " أداء محمد أشرف روقا وعمرو السيسي في منتصف الملعب محبط جدًا وسيئين جدًا منذ فترة، الزمالك يمتلك وسط ملعب لا يساعد فريقًا على الفوز في مباراة".

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق " لاعبو الزمالك آخر همهم الظهور بأداء جيد في الملعب، لا أعرف أعذارهم، ولكن فريق الزمالك إذا استمر يلعب لمدة أسبوع لن يحرز أهدافًا، أداء الزمالك يحزن أي زملكاوي".

وأكمل " كل اللاعبين الذين شاركوا اليوم لا يستحقون أن يرتدوا القميص الأبيض، الزمالك خرج من بطولة إفريقيا وكأس الرابطة، وعليه أن يحارب لكي يحصد المركز الثاني بالدوري ويتأهل لبطولة إفريقيا أبطال الدوري المقبلة".

واختتم أحمد حسام ميدو حديثه " الزمالك يحتاج ثورة بكل المقاييس الخسارة بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، نتيجة كبيرة على الزمالك مهما كانت الغيابات".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة