كيف ساعد العمل من المنزل أشهر 10 أثرياء في العالم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 مارس 2020 آخر تحديث: الجمعة، 20 مارس 2020
كيف ساعد العمل من المنزل أشهر 10 أثرياء في العالم؟
مقالات ذات صلة
بـ10 تريليون دولار: زيادة ثروة أثرياء العالم خلال جائحة كورونا
بيل غيتس يخرج عن صمته أمام نظريات المؤامرة ضده
كورونا تهدي جيف بيزوس لقب أول تريليونير في العالم بحلول 2026

تسعى الدول في الوقت الحالي إلى تقليل التجمعات بين الأشخاص؛ في محاولة للتخلص من فيروس كورونا المستجد، للقضاء عليه والوقاية منه، لذا اتخذت العديد من الإجراءات الاحترازية على رأسها العمل من المنزل.

لذا أصبح الكثير من البشر يعمل في الوقت الحالي من المنزل، في الوقت ذاته تزداد نسب التخوف من قلة الانتاجية، أو أن العمل من المنزل قد يكون أمراً صعباً، لكثير منهم. على الرغم من أن وسائل التكنولوجيا الحديثة ساعدت بشكل كبير العمل من المنزل بل سخرت كُل السبل لإنتاجية أكثر.

قصص رواد الأعمال والعمل من المنزل:

لذا يحمل العمل من المنزل العديد من التحديات، لكن تاريخ ريادة الأعمال حافل بقصص رواد أعمال أثبتوا نجاحهم من المنزل، بل استطاعوا جمع المليارات من مسكنهم البسيط.

ومن هذا المنطلق، نشرت مجلة فوربس قائمة بأشهر 10 أثرياء في العالم، استطاعوا أن يجمعوا المليارات من خلال العمل من المنزل، يمكنك عزيزي القارئ، تصفح الألبوم أعلاه، ثم استلهم منهم قصصهم لعلها تكون أول خطوة لك في عالم ناجح من المنزل.

إلى أين وصلت إحصائيات فيروس كورونا المستجد؟

أعلن إحصاء جامعة جون هوبكنز الأميركية، وصلت عدد الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد نحو 206.900 مُصاب في العالم، فيما تعافى 82.889 شخصاً. وتوفى نحو 8272 شخصاً، حتى الآن.