نادر صعب يكشف مفاجأة عن عملية ريهام سعيد: أجرت الجراحة منذ 10 أشهر

تصدرت ريهام سعيد محركات البحث الساعات الماضية بعد اتهامها لطبيب لبناني بتشويه وجهها

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 يناير 2024
نادر صعب يكشف مفاجأة عن عملية ريهام سعيد: أجرت الجراحة منذ 10 أشهر

خرج الطبيب اللبناني نادر صعب عن صمته ونفى اتهامات الإعلامية ريهام سعيد من تشويه وجهها بعملية تجميل فاشلة، وأكد أنه سيقاضيها قانونيا.

رد نادر صعب على ريهام سعيد

وقال نادر صعب في تسجيل صوتي لموقع ET بالعربي إن ريهام سعيد جاءت إليه عملية شد الوجه والتخلص من مشاكل نتيجة عمليات سابقة.

وقال نادر صعب: "حضرت ريهام لعندي قبل 10 أشهر، لإجراء عملية شد الوجه والتخلص من مشاكل كانت تعاني منها نتيجة عمليات سابقة، وأجريت العملية لها وراضي عنها جداً بعد أن رأيت النتيجة خلال مقابلاتها الإعلامية بعد العملية".

وأضاف أن ريهام سعيد ظهرت على الشاشات بعد العملية ولم يلاحظ أحد أي تشوهات في وجهها، وأنه فوجئ بالمنشور الذي نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي واتهمته فيه بالتسبب في حرق وجهها وتغيير هويتها.

عملية تجميل ريهام سعيد

قال الدكتور نادر صعب: "عملية ريهام من أجمل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة بعد عملية شد للوجه، ما بعرف أين التشوهات التي تحكي عنه، طبيعي بعد أي عملية يكون عندنا تورم أو ندبات لكن كل هذا مؤقت، اليوم أنا عم بشوف نتيجة شد وجه من أجمل العمليات وطالعة مثل القمر".

وتوعد نادر صعب بمقاضاة ريهام سعيد بالمحاكم وعدم التنازل عن حقه، مؤكدا أن عملية ريهام من أجمل النتائج التي تحصل عليها أي سيدة .

وعن اتهامات ريهام سعيد بوجود ندوب وتورمات بوجها أثر من العملية الجراحية قال الدكتور نادر صعب: "يبدو أن استعمالها لمنتجات عناية بالبشرة غير صالحة، تسببت لها في مشاكل بوجهها، وفي النهاية تلقي اللوم على العملية الجراحية، رغم أنها أجرتها منذ 10 شهور، وظهرت بعدها على شاشات التليفزيون ولم يلاحظ الجمهور شيئًا غريبًا في وجهها".

أزمة ريهام سعيد مع نادر صعب

وكانت ريهام سعيد قد ادعت في برنامجها "هي والصبايا" أنها تعرضت لتشويه في وجهها بعد إجراء عملية تجميل عند الدكتور نادر صعب، ونشرت صوراً على حسابها على الإنستغرام تظهر الفرق بين وجهها قبل وبعد العملية، متهمة الدكتور نادر صعب بوضع صورة لشخص آخر وادعاء أنها هي.

وحذرت ريهام سعيد متابعيها من التعامل مع الدكتور نادر صعب، وأعلنت أنها سترفع عليه قضية وستوقفه عن ممارسة الطب، متهمة إياه بإيذاء الكثير من الناس بعملياته التجميلية الفاشلة.

أول رد من نادر صعب حول ريهام سعيد

أصدر الدكتور نادر صعب، الطبيب التجميلي الشهير، بياناً رسمياً نفى فيه ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات له بتشويه وجه الإعلامية ريهام سعيد بعد خضوعها لعملية تجميل عنده.

وأكد الدكتور نادر صعب في بيانه أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية ضد الإعلامية والقناة التلفزيونية التي بثت الخبر وكل من شارك في نشره، معتبراً أنها أخبار كاذبة ومضللة تهدف إلى الإساءة إلى سمعته ومهنته.

وقال الدكتور نادر صعب إنه لديه كل الأدلة والوثائق التي تثبت براءته من هذه الاتهامات، وأنه لا يخشى من أي قضية قد ترفع ضده من قبل ريهام سعيد، مؤكداً ثقته بصرامة وشفافية واستقلالية القضاء.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة