كيف يقضي عمرو دياب أيامه في الحظر؟ دينا الشربيني تجيب

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 أبريل 2020
كيف يقضي عمرو دياب أيامه في الحظر؟ دينا الشربيني تجيب
مقالات ذات صلة
هذه الصور سببت مشاكل لأصحابها المشاهير: رقم 10 كشفت اسم زوجها السري
تعرفوا على أخطاء المشاهير التي أدت لخسارتهم: رقم 8 تم فسخ خطبتها
نجوم يكرهون التكنولوجيا: بينهم من لا يحمل هاتفاً محمولاً

كشفت الفنانة المصرية دينا الشربيني عن كيفية قضاء الفنان المصري عمرو دياب فترة حظر التجوال التي فرضتها الحكومة المصرية كمحاولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا المستجد

دينا الشربيني تكشف عما يفعله عمرو دياب في الحظر

وفي لقاء لها مع برنامج الحكاية الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية mbc مصر، قالت دينا أن الهضبة لم يغادر المنزل منذ أكثر من شهر، حيث أنه يخاف على نفسه، ويلتزم بالإجراءات الوقائية.

وكشفت الفنانة المصرية عن هواية عمرة دياب خلال فترة الحظر، حيث قالت أنه يهوى ممارسة الرياضية بشكل كبير خلال الفترة التي يجلس فيها في المنزل.

كما أشادت بتشجيع الهضبة لها بالخروح من المنزل للعمل خلال فترة حظر التجول، مشيرة إلى أنه لولا عملها لما غادرت المنزل، وقد وجهت له الشكر على تحملها خلال هذه الفترة.

عمرو دياب يشارك في مسلسل دينا الشربيني الجديد

كما تحدثت دينا الشربيني عن مشاركة عمرو دياب في مسلسلها الجديد لعبة النسيان، حيث قالت أنه وضع الموسيقى التصويرية للمسلسل المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2020.

وأشادت بدعم الهضبة المستمر لها، وقالت أنها لا تجيد الحديث عنه، لأنها لا تعرف كيف توفيه حقه، لافتة إلى أنه رقم 1 في الشرق الأوسط، ونجاحه المستمر لأكثر من 30 عاماً لم يأت بالمصادفة.

مسلسل دينا الشربيني في رمضان 2020

وخلال اللقاء أيضاً، تحدثت دينا الشربيني عن مسلسلها لعبة النسيان، حيث قالت أنه مستوحى من فورمات إيطالي مثل مسلسلها السابق زي الشمس الذي عُرض في رمضان الماضي.

كما نفت أن يكون مخرجه هاني خليفة قد انسحب منه بسبب فيروس كورونا.

مسلسل لعبة النسيان

جدير بالذكر أن مسلسل لعبة النسيان يشارك في بطولته كل من أحمد داوود وإنجي المقدم ورجاء الجداوي، وتلعب فيه دينا الشربيني دور امرأة تتعرض لحادثة تفقد على إثرها ذاكرتها.