تمارين تنشيف العضلات

في صيف 2020: زين معصمك بساعة ملونة

لا تقلق بشأن أمتعتك أثناء السفر: هذه الحقائب ستفي بالغرض

  • بواسطة: مي شاهين الأربعاء، 11 مارس 2020 الأربعاء، 11 مارس 2020
لا تقلق بشأن أمتعتك أثناء السفر: هذه الحقائب ستفي بالغرض

سواء كان الغالبية العظمى من الرجال يختارون الاعتراف بها أم لا، فإن الحقائب هي جزء من الزي مثل سترة أو حذاء أو جينز. هذا يعني أنها تستحق بعض الاستثمار، خاصةً إذا كنت تستخدمها لحمل ملابسك وأشياءك الثمينة في عطلات نهاية الأسبوع ورحلات العمل.

تعتبر حقيبة نهاية الأسبوع الأنيقة والمُصنّعة أمراً ضرورياً لكل رجل عصري؛ لذا إذا لم تكن تمتلك واحدة حقاً، فيجب أن تبدأ في إعطاء الأمر بعض الاهتمام لشراء واحدة أو اثنتين في خزانتك على الأقل.

تمتلك العلامات التجارية الكبرى العديد من حقائب السفر المختلفة، حتى إن العلامة الواحدة دائماً تنتج العديد من الحقائب كل واحدة تختلف عن الأخرى، لكن ماذا تريد في حقيبة سفرك؟ خاصة إذا كانت لرحلات سفر أسبوعية أو للعمل؟

بالطبع، تحتاج المتانة، المساحة، متعددة الأغراض، الأناقة، الكثير من المواصفات داخل الحقيبة الواحدة، لذا لمساعدتك، في الألبوم أعلاه، قمنا بتجميع بعض خياراتنا المفضلة مع تسليط الضوء على العلامات التجارية التي تحقق أفضل النتائج.

تتميز الحقائب المذكورة في الألبوم أعلاه، بكونها ذات القماش الخشن، شديد التحمل، سواء القطن أو الجلد أو إحدى الخامات الثقيلة والمتينة، كما أنهم يتميزون بين العصرية والكلاسيكية والجراءة في بعض الأحيان. كذلك تتمتع هذه الحقائب بالتناسق الشديد مع أنواع مختلفة من الأزياء الرجالية، لذا احرص على اختيار الحقيبة المناسبة لمجموعة أزيائك. لكن ينصح بشراء عدة حقائب وفق كل خط أزياء خاص بك؛ ليتناسب مع المناسبات العديدة لديك.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول