رغبة نيمار تخالف التوقعات بشأن مصيره

النجم البرازيلي لا يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
رغبة نيمار تخالف التوقعات بشأن مصيره

ترغب إدارة نادي باريس سان جيرمان التخلص من النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن النجم البرازيلي يمتلك خططاً أخرى كشفت عنها أحد الصحف الفرنسية.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن النجم البرازيلي نيمار لا يريد الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان بل يخطط للاستمرار في صفوف الفريق.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن نيمار الذي يمتلك في عقده مع النادي الفرنسي أربعة مواسم ونصف أخرى لا يرغب في مغادرة النادي خلال الصيف المقبل حتى لو كان النادي الذي يرغب في ضمه هو نادي تشيلسي الإنجليزي.

ويأتي ذلك بعدما أوضحت الصحيفة أن تود بويلي مالك نادي تشيلسي الإنجليزي الجديد يبحث بشدة عن الحصول على خدمات نيمار لتزويد البلوز بالقدرات الكبيرة التي يتمتع بها النجم البرازيلي المتميز.

ويعاني نيمار في صفوف باريس سان جيرمان خلال الفترة الأخيرة إذ دخل اللاعب في مشادة كلامية مع لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي بعد الخسارة أمام موناكو في الدوري الفرنسي بثلاثة أهداف مقابل هدف بالإضافة إلى أدائه الباهت أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

كما زاد نيمار من اشتعال الموقف بعدما ظهر وهو يمارس لعبة "البوكر" في ساعة متأخرة بجانب تناوله لأكلات غير صحية بعد ساعات من الخسارة المؤلمة على ملعب بارك دو برانس الخاص بالنادي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف.

وترى الجماهير أن نيمار لا يظهر الجدية الكافية مع نادي باريس سان جيرمان وهو ما يجعله عبءً على الفريق في المباريات بسبب عدم أدائه للواجبات الدفاعية بجانب تراجع فعاليته الهجومية كذلك.

الجدير بالذكر أن نيمار بدأ الموسم بصورة مميزة قبل كأس العالم ولكن مستواه تراجع بشدة بعد نهاية البطولة عقب خروج المنتخب البرازيلي من ربع نهائي المونديال أمام كرواتيا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة