أسما شريف منير تقلق الجمهور: ماس كهربائي كان هيولع في البيت

كشفت أسما شريف منير تفاصيل الماس الكهربائي الذي تعرض له منزلها

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
أسما شريف منير تقلق الجمهور: ماس كهربائي كان هيولع في البيت

شاركت أسما شريف منير صور وفيديو عبر خاصية القصص القصيرة عبر صفحتها الرسمية على الإنستقرام لحريق نشب في منزلها.

وأوضحت أسما شريف منير لمتابعتها أنها نجت من الحريق الذي وقع في منزلها منذ ساعات نتيجة حدوث ماس كهربائي كاد أن يحرق منزلها بالكامل.

وكشف أسما شريف منير أن تم في الحال السيطرة على الحريق وإنقاذ الموقف بأقل خسائر قبل أن يمتد الحريق لباقي أرجاء المنزل.

وشاركت أسما شريف منير مع متابعيها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام صورة توضح حجم الحريق الذي حدث في منزلا وكتبت معلقة: "قدر ولطف ماس كهربائي كان هيولع في البيت.. الحمد لله".

أسما شريف منير تقلق الجمهور: ماس كهربائي كان هيولع في البيت

أسما شريف منير

وكانت أسما شريف منير أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، بعد أن ظهرت وهي تحلق شعرها لقصة تشبه الرجال، الأمر الذي عرضها للعديد من الانتقادات من متابعيها، على مواقع التواصل الاجتماعي، وعرضها للهجوم والانتقادات اللاذعة.

ولم تلتفت أسما شريف منير الانتقادات والهجوم، ونشرت صور وفيديوهات جديدة عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، تظهر فيها باللوك الجديد.

وكانت أسما شريف منير تحدثت من قبل عن خوفها الشديد من الموت بعد وقوع أحداث فلسطين وسقوط الكثير من ضحايا أهل غزة يومياً.

وكشفت أسما شريف منير عن التزامها في الصلاة بالفترة الأخيرة، بسبب خوفها من الموت، بجانب ابتعادها عن السهرات الليلية مع أصدقائها بالفترة الأخيرة بعد أن كانت تحافظ عليها، وأوضحت أنها تحاول أن تكون جاهزة للموت في أي أوفت لذلك تسعى لتغيير من نمط وأسلوب حياتها.

زواج شريف منير

تزوجت أسما شريف منير مرتين، الأولى كانت عام 2010 من محمود السكري نجل مني فتحي شقيقة الفنانة نجلاء فتحي واللواء محمد السكري، وأنجبت منه ابنتها لارا، ولم يستمر هذا الزواج طويلا وانفصلا الثنائي.

المرة الثانية كانت في عام 2018 عندما تزوجت أسما شريف منير من الفنان محمود حجازي، ولكن بعد عامين انفصلا الثنائي على نحو مفاجئ دون أن يكشف عن تفاصيل وأسباب الانفصال.

وتحرص أسما شريف منير على توجيه الشكر والثناء عبر حساباتها لطليقها الأول محمود السكري، حيث تنشر. دائما مواقفه معها ومع نجلاها لارا، حيث نشرت مؤخرا لجمهورها على صفحتها  صورا تجمع طليقها مع ابنتها لارا في أول يوم بالمدرسة، حيث حرصا على الوجود مع طفلتهما.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة