منة فضالي تقلق الجمهور: "بموت بقالي 3 أيام بجد"

أثارت الفنانة المصرية قلق الجمهور بإعلان مرورها بوعكة صحية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 فبراير 2023
منة فضالي تقلق الجمهور: "بموت بقالي 3 أيام بجد"

كشفت الفنانة المصرية منة فضالي عن تعرضها لوعكة صحية شديدة، دون أن تكشف تفاصيل حالتها الصحية، واكتفت بكتابة منشور أثار قلق جمهورها عبر صفحتها الرسمية على الفيسبوك قائلة "بموت بقالي 3 أيام بجد".

المنشور أثار قلق الجمهور وبدأت الدعوات والأمنيات لها بالشفاء العاجل، وتساءل الجمهور عن أي تفاصيل للاطمئنان على حالتها الصحية، ولكن الفنانة لم ترد أو تكشف أي تفاصيل حتى الآن.

آخر أخبار منة فضالي

كانت الفنانة منة فضالي تصدرت محركات البحث الفترة الماضية بعد إعلانها عبر منشور على صفحتها الشخصية الفيسبوك عن اختطاف المساعدة الخاصة بها وتغيبها منذ عدة أيام وتحريرهم محضر تغيب.

ليتضح بعدها مفاجأة أن مساعدتها كانت المساعدة السابقة للفنانة دينا الشربيني، وأنه تم ضبطتها أثناء محاولتها لبيع مشغولات ذهبية اتضح أنها ملك الفنانة دينا الشربيني.

واعترفت المتهمة أنها استغلت انشغال "الشربيني" وقامت بسرقة مصوغاتها الذهبية في غفلة منها، وبعدها ذهبت الفنانة دينا الشربيني للنيابة وتنازلت عن البلاغ لتخرج المساعدة بعدها مباشرة.

وبثت منة فضالي في فيديو لها تعليقا على الأزمة عبر حسابها الشخصي على الإنستغرام، وقالت في البث إن مساعدتها خرجت بعد ذهاب الفنانة دينا الشربيني وتنازلها عن المحضر.

وأوضحت منة فضالي في الفيديو إن المساعدة كانت المساعدة الرئيسية لـ"دينا الشربيني" لمدة عامين، وقالت إنها بريئة ومظلومة وأن هناك أطراف أخرى تدخلت في الأزمة، وامتدحت منة فضالي موقف دينا الشربيني وأكدت أنها تحبها جدا على المستوى الإنساني.

وطلبت منة فضالي من الجمهور أن يتوقفوا عن اتهام المساعدة بأمور غير حقيقة خاصة أنها تمر بمحنة كبيرة بعد فقدها والدتها في الفترة الماضية.

أعمال منة فضالي

جدير بالذكر أن أخر أعمال منة فضالي المعروضة هو مشاركتها في فيلم فارس مع النجم أحمد زاهر، على جانب أخر تعيش منة فضالي حاليا حالة من الانتعاش الفني إذ تشارك في عدة أعمال من المنتظر عرضها الفترة الماضية سواء في الموسم الرمضاني 2023 أو في السينما.

فهي ضمن فريق عمل مسلسل جعفر العمدة المنتظر مشاركته في رمضان 2023 والذي يمثل عودة للمخرج محمد سامي بعد تغيبه العام الماضي عن السباق الرمضاني المسلسل من تأليف محمد سامي أيضا، أما البطولة فهو يضم عدد كبير من النجوم ومنهم محمد رمضان، زينة، مي كساب، إيمان العاصي والنجمة هالة صدقي، وشوق محمد رمضان الجمهور لقصة الحب الكبيرة بينه وبين الفنانة زينة.

كما تشارك منة فضالي في مسلسل سره الباتع مع المخرج القدير خالد يوسف والذي يمثل أول عمل له في الدراما، وهو من تأليف يوسف إدريس ومقتنبس عن رواية تحمل نفس الاسم، ويضم عدد كبير من النجوم من عدة دول عربية ومن أشهر النجوم المشاركين في العمل، الفنان حسين فهمي، الفنانة رانيا التومي، الفنان أحمد عبد العزيز، الفنان أحمد فهمي، والفنان أحمد السعدني.

وتشارك منة فضالي أيضا في الجزء الثاني من مسلسل مقابلة مع السيد آدم، وتنتظر طرح فيلم مغامرات كوكو في السينما مع الفنان بيومي فؤاد، وأيضا فيلم روحي لك.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة