4 عادات تجعلك شخصية مؤثرة: هل أنت جاهز؟

ابدأ يومك بعادات صباحية لأنجح أشخاص في العالم

لا تنكسر أبداً: القاعدة الأولى التي يتبعها الأشخاص الناجحون

  • بواسطة: مي شاهين الإثنين، 25 مايو 2020 الإثنين، 25 مايو 2020
لا تنكسر أبداً: القاعدة الأولى التي يتبعها الأشخاص الناجحون

في الخارج، يميل الأشخاص الناجحون إلى الظهور بقوة وكأنهم لم ينكسروا من قبل، كل شيء يسير وفقاً للخطة الموضوعة. لديهم ما يحتاجون إليه عندما يحتاجون إليه، لديهم أولوياتهم المحددة وأهدافهم الخاصة وجميع الأطراف المعنية بشكل متوازن، كأن حياتهم مثل الرقصة المثالية للغاية.

لكن الحقيقة هي أن الأشخاص الناجحين لا يظهرون للجميع إلا إذا كانوا يريدون ذلك أو يكون الأمر مطلوباً وبمحض إرادتهم؛ نتيجة انشغالهم في غمرة الرحلة- خاصة إذا كانوا لديهم شيئاً يرغبون في النجاح فيه حالياً- لذا ليس لديهم وقت كثير لكي يكونوا متواجدين أمام الجميع في كل وقت.

هم يريدون أن يتحركوا إلى الأمام بأقصى سرعة ممكنة، لذا إذا كنت تريد أن تنجح فلابد أن تحيط نفسك بأشخاص ناجحين، لكي تتعلم منهم وتدرسهم وتفهمهم؛ حتى تستطيع أن تستكمل رحلتك وتنجح مثلهم وفق خططك. وفق موقع The Ladders. إليك القاعدة الأهم في حياة الناجحين.

افعل ما تحتاج إلى القيام به، قبل أن تفعل ما تريد القيام به:

افعل ما تحتاج إلى القيام به، قبل أن تفعل ما تريد القيام به.. ماذا تعني هذه القاعدة؟ هذا يعني أنه على الرغم من أن الحياة تمنحك التزامات لا نهاية لها ودعوات ومسؤوليات وأشخاصاً للاسترضائهم، فمن المهم أن تفعل الأشياء التي تحتاج إلى القيام بها - الأشياء التي ستحرك إبرة البوصلة وتصل بك إلى حيث تريد أن تكون- قبل القيام بكل الأشياء التي تريد أنت القيام بها.

وهذا ليس بالأمر السهل دائماً. وهذا هو السبب في أن القليل من الناس ينتهي بهم الأمر إلى تحقيق مستوى النجاح الذي رسموه لأنفسهم.