للمرة الأولى.. لاعبو ريال مدريد سيرتدون "شارة ذهبية" على قمصانهم

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
للمرة الأولى.. لاعبو ريال مدريد سيرتدون "شارة ذهبية" على قمصانهم
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟

للمرة الأولى، سيظهر لاعبو فريق ريال مدريد وهم يرتدون شعار صاحب لقب الدوري الإسباني الذهبي، طوال موسم الليغا 2020 ـ 2021، بعد حصولهم على اللقب بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، بعدما توقفت المسابقة قرابة الثلاثة أشهر ضمن الإجراءات الاحترازية ضد تفشي فيروس كورونا المُستجد كوفيد_19 في أوروبا والعالم. 

ماذا يعني ارتداء ريال مدريد للشارة الذهبية؟

وتُعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ ريال مدريد الذي يرتدي فريقه هذه الشارة على قميصه، منذ تقديم هذا الإجراء في موسم 2018 ـ 2019 حين كان بطل الدوري الإسباني فريق برشلونة.

كيف ستوضع الشارة الذهبية على قمصان ريال مدريد؟

وسيوضع شعار الشارة الذهبية المستدير على الكم الأيمن للقميص، فوق كلمة لا ليغا التقليدية التي ترتديها جميع فرق الدوري الإسباني؛ حيث سيكون داخل الشعار كلمة 19 ـ 20 في إشارة للموسم الماضي الذي فاز فيه ريال مدريد، في البطولة رقم 34، حسبما أوردت صحيفة آس الإسبانية.

الشارة الذهبية لقمصان ريال مدريد في المتاجر

وستتاح الشارة الذهبية تجاريًا لمُشجعي فريق ريال مدريد في المتاجر الرياضية التي تبيع قمصان الفريق الملكي الذي توّج بلقب الليغا المنصرم 2019/2020، للراغبين لشراء قميص يحمل شارة ذهبية.

متى سيظهر ريال مدريد بالشارة الذهبية؟

وسيظهر فريق ريال مدريد بالشارة الذهبية على قمصان لاعبيه للمرة الأول يوم الأحد 20 سبتمبر الجاري، في مواجهة نظيره ريال سوسيداد على ملعب ريال آرينا، ضمن منافسات الجولة الثانية من منافسات الموسم الجديد من الدوري الإسباني 2020/2021.

وكانت مباراة ريال مدريد الأولى في البطولة، التي كانت ستجمعه بفريق خيفاتي، قد تم تأجيلها ليحصل الفريقان على راحة قبل الاستعداد للموسم الجديد من الدوري، خاصة وأن الفريقان خاضا بطولتين أوروبيتين في أغسطس.