ريال مدريد يذكر مبابي على موقعه الرسمي للمرة الأولى

النادي الملكي يقوم بخطوة غير مسبوقة

  • تاريخ النشر: السبت، 29 يوليو 2023
ريال مدريد يذكر مبابي على موقعه الرسمي للمرة الأولى

تسبب نادي ريال مدريد الإسباني في موجة جدل خلال الساعات الأخيرة بعدما ذكر النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان على موقعه الرسمي في سابقة لم تحدث من قبل.

وربطت المواقع الصحفية الإسبانية بين ذكر اسم مبابي على موقع ريال مدريد الرسمي واقتراب الفريق الملكي من التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتسعى إدارة النادي الملكي في استغلال توتر علاقة اللاعب مع إدارة ناديه باريس سان جيرمان ورفضه تجديد عقده من أجل ضمه إلى صفوفه.

فيما ترغب إدارة باريس سان جيرمان في بيع مبابي قبل نهاية عقده في صيف عام 2024 حتى لا يرحل بصورة مجانية عن الفريق خاصة في ظل بحث النادي عن الاستفادة المالية من النجم المتألق لتدعيم صفوفه.

وعلى الرغم من رفض ريال مدريد خلال الفترة السابقة ذكر اسم مبابي لكن الموقع الرسمي وضع فقرة معنونة باسم مبابي خلال نقلها لتصريحات كارلو أنشيلوتي المدير الفني للملكي قبل مواجهة برشلونة التحضيرية في مدينة دالاس الأمريكية.

وقال أنشيلوتي خلال التصريحات بطريقة مختصرة إنه يمكن للجميع سؤاله عن مبابي ولكنه لن يجيب على هذا السؤال أمام وسائل الإعلام.

وتحلم جماهير ريال مدريد بضم مبابي خاصة وأن هذه الصفقة طال انتظارها منذ سنوات إذ كان اللاعب على أبواب الانضمام للفريق في عام 2021 قبل أن يفضل في النهاية التجديد إلى باريس سان جيرمان بعقد حتى 2024 مع سنة تمديد إضافية اختيارية للاعب حتى صيف 2025.  

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة