قميص برشلونة الجديد يكشف مفاجأة محيرة بشأن ميسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
قميص برشلونة الجديد يكشف مفاجأة محيرة بشأن ميسي
مقالات ذات صلة
رد فعل غير متوقع لميسي بعد علمه باستقالة رئيس برشلونة
دوري أبطال أوروبا: ريال مدريد ينجو بمعجزة وليفربول يفوز بسهولة
كيف وصف الشيخ حمدان بن محمد المقاتل الروسي حبيب نورمحمدوف بعد اعتزاله؟

كشفت إدارة نادي برشلونة الإسباني، اليوم الأربعاء، عن القميص الرسمي الجديد الذي سيخوض به فريقها الأول منافسات الموسم القادم، لافتة إلى أنه سيكون متاحاً للبيع للجمهور عبر الموقع الرسمي للنادي.

حيث قام الحساب الرسمي لفريق برشلونة على موقع تويتر بنشر صورة بعض لاعبي الفريق الأول وهم يرتدون القميص الجديد، حيث حملت تلك الصورة مفاجأة غير متوقعة في هذا الوقت تحديداً.

برشلونة يحير الجمهور بظهور ميسي على القميص الجديد

وفوجئ جمهور النادي الكتالوني بوجود النجم الأرجنتيني وقائد فريق برشلونة، ليونيل ميسي، ضمن اللاعبين الذين يظهرون بالقميص الجديد في الصورة.

واعتبر الجمهور نشر صورة ميسي للترويج لقميص برشلونة الجديدة أمراً مربكاً للغاية، خاصة في ظل ما يُشاع حالياً عن رغبة النجم الأرجنتيني في الرحيل عن النادي الكتالوني.

قميص برشلونة الجديد يكشف مفاجأة محيرة بشأن ميسي

والد ميسي يحسم مصير نجله مع برشلونة

وفي سياق متصل، فقد كشفت تقارير رياضية أن والد ليونيل ميسي قد وصل مؤخراً إلى مدينة برشلونة من أجل لقاء رئيس النادي، جوسيب ماريا بارتوميو، لحسم مستقبل نجله مع النادي الكتالوني.

وقد حظى وصول والد ميسي بمتابعة إعلامية واسعة، حيث التف حوله الصحفيون لسؤاله عن مستقبل نجله مع نادي برشلونة، حيث اكتفى بالقول أنه لا يعرف أي شيء، قبل أن يضيف لاحقاً عندما سؤل عن احتمالية بقاء النجم الأرجنتيني لموسم آخر مع النادي الكتالوني، أنه يرى أن هذا أمراً صعباً.

ميسي يستخدم خدمة بوروفاكس لإبلاغ برشلونة برغبته في الرحيل

وكانت تقارير رياضية سابقة قد ذكرت أن ليونيل ميسي قام بإبلاغ إدارة النادي الكتالوني رغبته في الرحيل، من خلال رسالة رسمية أرسلها عن بُعد عن طريق خدمة بوروفاكس، وهي خدمة تقدمها هيئة البريد في إسبانيا لإرسال الوثائق والمستندات التي يكون من الضرروي إثبات وصولها وتسليمها.

وأوضحت أن هذه الخدمة يتم استخدامها حينما يرغب المُرسل في إثبات أن المُستلم قد استقبل الوثيقة بالفعل واستلمها في التاريخ المحدد، لافتة إلى أن المحاكم الإسبانية تقبل بالإيصال التي يحصل عليه المُرسل بعد إرساله الوثيقة، وتعتد به كدليل على أنه تم تسليمها بالفعل.

وأضافت أنه مع استخدام ميسي خدمة بوروفاكس، سيستطيع النجم الأرجنتيني إثبات قيامه بإخطار برشلونة بموعد محدد بأنه سُفعل حقه في إنهاء تعاقده معهم، والذي تقول التقارير أنه يوم 20 أغسطس الماضي.