مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 سبتمبر 2020
مانشستر سيتي يُعلن إصابة رياض محرز ولابورت بكورونا
مقالات ذات صلة
16 حالة إصابة بفيروس كورونا المُستجد في صفوف فريق مصري واحد
وفاة عمة محمد صلاح متأثرة بفيروس كورونا
ديوكوفيتش يعلن إصابته بكورونا ويكشف كيفية التقاطه العدوى

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الاثنين، إصابة لاعبيه الدوليين المهاجم الجزائري رياض محرز والمدافع الفرنسي أيميريك لابورت بفيروس كورونا المستجد كوفيد_19.

وذكر نادي مانشستر سيتي، عبر بيان رسمي صادر عنه اليوم:"لم تظهر أعراض الفيروس على أي منهما والجميع في النادي يتمنى لرياض وأيميريك الشفاء العاجل قبل عودتهما إلى التدريبات والموسم الجديد"، مشيراً إلى أن اللاعبين يعزلان نفسيهما وفقا لقواعد الدوري الإنجليزي الممتاز والحكومة البريطانية.

رياض محرز يُعلق على إصابته بكورونا

ومن جانبه، دوّن رياض محرز، على حساباته بمواقع التواصل الاجتماهي:"شكراً لكل رسائل الدعم الرائعة، أنا بصحة جيدة، ابقوا في أمان وحافظوا على أنفسكم".

وشارك رياض محرز مع مانشستر سيتي في الموسم المنصرم 2019/2020 بـ 50 مباراة؛ حيث سجل 13 هدفاً وصنع 16 لزملائه خلال 3149 دقيقة لعب بجميع البطولات التي شارك بها.

تأجيل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد أجلّت مباراة مانشستر سيتي أمام نظيره أستون فيلا، بافتتاحية مشواره في البطولة؛ لمنح السيتزن راحة كافية بعد المشاركة الأوروبية.

يُذكر أن بطولة الدوري الإنجليزي ـ الذي توّج فريق ليفربول بالنسخة الماضية منها2019/2020 ـ ستنطلق يوم السبت المقبل 12 سبتمبر؛ حيث عاد فريق مانشستر سيتي للتدريبات مرة أخرى للتحضير للموسم الجديد 2020/2021.

خروج مانشستر سيتي من دوري أبطال أوروبا

مانشتسر سيتي كان قد خاض آخر مباراة رسمية له يوم 15 أغسطس الماضي أمام نظيره أولمبيك ليون الفرنسي، ضمن منافسات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا؛ حيث خرج من البطولة بعد هزيمته بثلاثية مقابل هدف.