ماذا قال لاعبو الأهلي المصري قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي؟

عاد فريق الأهلي إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر الإعداد الخارجي في النمسا، والذي استمر لمدة 10 أيام

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 سبتمبر 2023
ماذا قال لاعبو الأهلي المصري قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي؟

أكد عدد من لاعبي النادي الأهلي المصري رغبتهم في بداية الموسم الجديد بالحصول على بطولة كأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد الفوز بخمس بطولات محلية وقارية خلال الموسم الماضي.

وعاد فريق الأهلي إلى القاهرة بعد انتهاء معسكر الإعداد الخارجي في النمسا، والذي استمر لمدة 10 أيام، وتضمن مباراة ودية فاز الأهلي فيها بنتيجة 3-1.

وحصل لاعبو النادي الأهلي على راحة سلبية لمدة 48 ساعة، قبل العودة إلى التدريبات استعدادا لمواجهة فريق اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري، في مباراة كأس السوبر الأفريقي، والتي تقام في مدينة الطائف بالسعودية.

محمد الشناوي: نريد الفوز بكأس السوبر والنسخة الأولى من الدوري الإفريقي

قال محمد الشناوي، قائد النادي الأهلي وحارس مرماه، إن الفريق يسعى لاستكمال مسيرة البطولات في الموسم الجديد من خلال التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف محمد الشناوي، في تصريحات صحفية: "نريد أيضا الفوز بالنسخة الأولى من بطولة الدوري الإفريقي، والتي تنطلق خلال شهر أكتوبر المقبل بمواجهة فريق سيمبا التنزاني في مباراة الدور ربع النهائي للبطولة الجديدة".

وتابع حارس مرمى الأهلي: "النادي الأهلي يعتبر أكبر ناد في القارة الإفريقية، وتواجده في النسخة الأولى من البطولة يمثل أهمية كبيرة للفريق وجماهيره".

وقال محمد الشناوي: "جماهير النادي الأهلي تقدر بملايين المشجعين، ولديهم طموحات كبيرة بالحصول على البطولات، وهذا يضع اللاعبين أمام مسؤولية كبيرة للعمل بجدية من أجل إسعاد جماهير الأهلي".

وأضاف محمد الشناوي: "أمتلك ذكريات سعيدة مع النادي الأهلي وخاصة عند التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ولكن أفضل لحظة عندما فزنا بنهائي القرن في عام 2020 أمام نادي الزمالك لأنه يعتبر المنافس التقليدي للنادي الأهلي، حيث كان اللقاء يعتبر هاما جدا لنا وللجماهير العاشقة للفريق".

وقال حارس مرمى الشياطين الحمر: "النادي الأهلي يشارك في أي بطولة من أجل التتويج بلقبها، ونحن نلعب دائما من أجل الفوز بغض النظر عن اسم المنافس، وهذا أمر مميز في الأهلي".

وتابع محمد الشناوي: "في اليوم التالي من الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ11 في تاريخ النادي الأهلي، طالبتنا الجماهير بالفوز ببطولات جديدة، وهذا هو المعتاد في النادي الأهلي".

إمام عاشور: لعبت مع الأهلي بعد فترة صعبة في حياتي

تحدث إمام عاشور، لاعب خط وسط النادي الأهلي، عن مشاركته الأولى في المباريات مع النادي الأهلي خلال تواجده في معسكر إعداد الفريق في النمسا.

وكان إمام عاشور قد انتقل إلى صفوف النادي الأهلي قادما من فريق ميتيلاند الدنماركي خلال الصيف الجاري، في صفقة أثارت الكثير من الجدل الجماهيري بسبب تواجد إمام عاشور في صفوف فريق الزمالك قبل الرحيل عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وشارك إمام عاشور في مباراة ودية مع النادي الأهلي خلال معسكر إعداد الفريق في النمسا.

وقال إمام عاشور: "شاركت في أول مباراة مع النادي الأهلي بعد عودتي من إصابة استمرت لمدة 4 أشهر، واعتبر هذه الفترة هي الأصعب في حياتي".

وأضاف لاعب خط وسط الأهلي: "يجب أن أتوجه بالشكر لكل من قام بدعمي ومساعدتي خلال فترة إصابتي".

وستكون مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام فريق اتحاد العاصمة الجزائري، هي المباراة الرسمية الأولى لإمام عاشور مع النادي الأهلي.

صلاح محسن: لا يهمني تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد

قال صلاح محسن، لاعب النادي الأهلي، إنه لا يفكر في مفاوضات الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضاف صلاح محسن، في تصريحات صحفية: "أركز فقط في التدريبات ولا انشغل بما يتردد عن تعاقد النادي الأهلي مع مهاجم جديد".

وتابع صلاح محسن: "سعيد بالعودة مرة أخرى إلى النادي الأهلي بعد انتهاء فترة إعارتي، وكنت مصمماً على العودة مجددا وأتمنى التوفيق مع الفريق في الموسم المقبل".

وقال مهاجم النادي الأهلي: "اللعب مع الأهلي تحدي لأي لاعب، وفترة إعارتي كان بها إيجابيات وسلبيات، وانتهت بعودتي إلى الأهلي مرة أخرى وهذا كان هدفي الأول".

وأضاف صلاح محسن: "أريد ان أثبت أحقيتي بالعودة إلى صفوف النادي الأهلي، وأن أساهم في فوز الفريق ببطولات جديدة في الموسم المقبل، ونحن نستعد جيدا لمباراة كأس السوبر الإفريقي ونسعى للحصول على اللقب".

وتابع مهاجم النادي الأهلي: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي تحدث معي وطلب مني تقديم أفضل مستوى، وأنا أعتبره مدرباً رائعاً ومختلفاً ويدعم لاعبيه باستمرار".

وأشاد صلاح محسن بمعسكر النادي الأهلي في النمسا، مؤكدا أنه كان مميزا وساهم في إعداد اللاعبين جيدا قبل بداية منافسات الموسم المقبل، وخاصة مباراة كأس السوبر الإفريقي.

وتابع صلاح محسن: "البطولات هي الهدف الوحيد للنادي الأهلي، والفريق فاز بـ5 ألقاب خلال الموسم الماضي وهذا شيء طبيعي، ونسعى لاستمرار النجاح في الموسم المقبل والتتويج ببطولات جديدة محلية وقارية".

وأضاف مهاجم النادي الأهلي: "أشكر جماهير الأهلي على دعمهم المستمر، وأعدهم بتقديم أفضل مستوى في الموسم المقبل، وأعتذر لهم عن أي تقصير حدث خلال الفترة الماضية، خاصة أنني لم أكن ألعب في مركزي الأساسي".

ولعب صلاح محسن خلال الموسم الماضي مع فريق سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة، وشارك في 20 مباراة وأحرز 4 أهداف، وقاد الفريق للفوز بلقب بطولة كأس رابطة الأندية.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع صلاح محسن في عام 2018 قادما من صفوف فريق إنبي، ولعب على سبيل الإعارة مع فريق سموحة، ثم عاد إلى النادي الأهلي الذي أعاره مرة أخرى إلى فريق سيراميكا كليوباترا.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة