محمد رمضان يثير الجدل بـ "رزم الدولارات" بعد عودته من أمريكا (صور)

قدم محمد رمضان مجموعة من الحفلات الغنائية مؤخرا في الولايات المتحدة الأمريكية

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2023
محمد رمضان يثير الجدل بـ "رزم الدولارات" بعد عودته من أمريكا (صور)
مقالات ذات صلة
محمد رمضان يثير الجدل بتدخين الشيشة أثناء لقاء تليفزيوني!
محمد رمضان يُثير الجدل بين متابعيه بعد حذف هذا الفيديو
فيديو: محمد رمضان يُثير الجدل مجددًا بأغنية «الملك»

أثار الفنان محمد رمضان الجدل بعد نشره مجموعة من الصور داخل طائرته الخاصة أثناء عودته من الرحلة الغنائية التي قام بها في الولايات المتحدة ويظهر بجواره في الطائرة مجموعة "رزم" من الدولارات بجواره.

الصور أثارت كثيراً من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وهاجمه البعض خاصة أن النجم المصري محمد رمضان اعتاد أن ينشر صوراً لسياراته الفارهة على السوشيال ميديا، في حين دافع عنه البعض الآخر واعتبر أن تلك الصور ما هي إلا رمز للنجاح الكبير الذي حققه من خلال حفلاته.

محمد رمضان يثير الجدل بـ "رزم الدولارات" بعد عودته من أمريكا (صور)

وقد أحيا الفنان محمد رمضان مؤخرا عدد من الحفلات في عدة ولايات مختلفة بالولايات المتحدة الأمريكية، ونشر صور من تلك الحفلات والتي حضرها عدد كبير من جمهوره، كما نشر فيديو وهو يحاول تهدئة طفلة صغيرة انهارت في البكاء بمجرد أن رأت "رمضان"، وطالبها بأن تكف عن البكاء لأنها في حفل مفترض أن تكون سعيدة وفي حالة فرح، وليست في حالة بكاء.

محمد رمضان يثير الجدل بـ "رزم الدولارات" بعد عودته من أمريكا (صور)

وبعد الجدل الكبير الذي أثارته الصور على مواقع التواصل الاجتماعي، حذف الفنان المصري محمد رمضان الصور التي تظهر فيها الدولارات بوضوح واكتفى بصورة واحدة له يظهر فيها جزء بسيط من الأموال.

محمد رمضان يثير الجدل بـ "رزم الدولارات" بعد عودته من أمريكا (صور)

آخر أعمال محمد رضان

تألق النجم محمد رمضان مؤخرا بعد تقديمه مسلسل جعفر العمدة والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2023، واستطاع أن يتصدر محركات البحث طوال شهر رمضان.

وقدم محمد رمضان في المسلسل شخصية الرجل "ابن البلد"، الذي على الرغم من ثرائه الفاحش إلا أنه يفضل أن يعيش في الحي الشعبي الذي ولد فيه وهو حي السيدة زينب. إلى جانب ذلك فهو يرعى عائلته الكبيرة والمكونة من والدته والتي قدمت دورها النجم هالة صدقي وهي "صفصف".

هذا إلى جانب رعايته شقيقه الأكبر "سيد" والذي يمثل شخصية الطيب الذي لا يستطيع اتخاذ أي قرارات ولعب دوره الفنان أحمد فهيم، وزوجة شقيقه وهي أيضا ابنة خاله وقدمتها الفنانة جوري بكر.

وأيضا لدى جعفر العمدة عائلة كبيرة فهو متزوج من 4 سيدات، الأولى هي ثريا وأم ابنه الوحيد الذي تم اختطافه وهو طفل صغير ولعبت الدور الفنانة مي كساب، كما أنها مريضة بداء السرقة. أما زوجته الثانية فهي "دلال فتح الله" ابنة واحد من ألد أعداء جعفر العمدة والتي يتضح مع تصاعد الأحداث أنها وراء اختطاف ابن "جعفر" وإبعاده عنه 19 عاما، وقدمت دورها الفنانة إيمان العاصي.

وتزوج "جعفر" أيضا من "نرجس" الفتاة الطيبة التي كانت تحلم بأن تنجب من جعفر ولكن نتيجة خوفها الشديد منه قامت بإجهاض الجنين، وفي النهاية قررت الانفصال عنه لكي تعيش حياتها بحرية. أما زوجته الرابعة وهي تمثل الحب في حياة جعفر العدة فقدمتها الفنانة زينة والتي لعبت دور "عايدة".

وتزوجت "عايدة" من جعفر لكي يدفع لها الأموال المديون بها والدها والذي جسد دوره الفنان بيومي فؤاد، إلا أن والدها يموت قبل تسديد الغرامة وتسوية الديون، وفي النهاية تقرر "عايدة" أن تنفصل هي الأخرى عن جعفر العمدة رغم كونها تحبه.