بعد صورة قبلة الفتاة الكويتية.. محمد رمضان يثير الجدل: "مقدرتش امنعها"

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي للفنان محمد رمضان أثناء تقبيل فتاة له

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 يناير 2024
بعد صورة قبلة الفتاة الكويتية.. محمد رمضان يثير الجدل: "مقدرتش امنعها"

حالة من الهجوم طالت الفنان محمد رمضان على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد انتشار صورة لها وهو يحتضن فتاة وهي تقبله، وهو الأمر الذي قابله جمهوره بالرفض على مثل تلك التصرفات.

بعد صورة قبلة الفتاة الكويتية.. محمد رمضان يثير الجدل: "مقدرتش امنعها"

وحرص محمد رمضان على الخروج لتوضيح حقيقة الصورة لجمهوره عبر صفحته على موقع X "تويتر سابقا" وكتب معلقا: "‏طلبت تتصور وماقدرش أمنعها وماكنتش أعرف إنها كويتية.. وبعدين الصورة دي من 6 سنوات في كاليفورنيا".

وتابع في منشور ثاني تعليقاً على الموضوع قائلا: "‏انا لو اعرف أنها كويتية .. كنت بوستها بوسة أخوية".

محمد رمضان في كأس أمم إفريقيا

ويستعد  محمد رمضان للسفر إلى كوت ديفوار استعدادا للمشاركة في حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا يوم 15 يناير الجاري، بأغنية جديد.

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الإنستغرام فيديو مع أسرته للترويج لأغنيته الجديدة قائلا: "جاهزين لافتتاح كأس أمم أفريقيا ولا جاهزين لأغنية عربي ولا إيه يا رمضان !؟ ثقة في الله نجاح 2024".

وطرحت الأغنية الرسمية للبطولة  "Akwaba" على المنصات والصفحات الرسمية لبطولة كأس أمم أفريقيا، ويتعاون محمد رمضان في الأغنية مع الفنانة النيجيرية Yemi Alade، ومن كتابة Magic System،

فيلم محمد رمضان

الجدير بالذكر، أن فيلم "ع الزيرو" هو آخر أعمال  الفنان محمد رمضان في السينما ضمن موسم أفلام صيف 2023، وضم العمل العديد من النجوم وهم نيللي كريم وجومانا مراد وخالد الصاوي وإسلام إبراهيم والفيلم ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

مسلسل محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان شارك في موسم رمضان 2023، بمسلسل "جعفر العمدة" بمشاركة عدد من النجوم وهم هالة صدقي ومي كساب وزينة وأحمد فهمي وعصام السقا وأحمد داس وإيمان العاصي والمسلسل كان من تأليف وإخراج محمد سامي.

وحقق مسلسل "جعفر العمدة" نجاحا جماهيريا كبيرا خلال فترة عرضة، الأمر الذي دفع صناع العمل إلى إعلان عن التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة 2"، دون الكشف عن موعد أو تفاصيل عن توقيت عرضه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة