محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
محمد رمضان يرد بفيديو على منتقدي صورته مع الفنان الإسرائيلي
مقالات ذات صلة
قبل محمد بن راشد: مشاهير أعلنوا انضمامهم لـ «تيك توك» في 2020
وحيد حامد يُبكي النجوم في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
حلا شيحة تتلقى أول هدية من معز مسعود بعد ارتباطهما وهكذا علقت عليها

تحدث الفنان المصري محمد رمضان عن الجدل الذي أثاره على مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد انتشار صورة له تجمعه مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام في دبي بالإمارات.

أول تعليق من محمد رمضان حول صورته مع فنان إسرائيلي

حيث شارك رمضان متابعيه مقطع فيديو جديد من نفس الحفل الذي أثير بشأنه الجدل، حيث ظهر فيه بصحبة شاب فلسطيني من محبيه.

وعلق الفنان المصري على الفيديو الذي نشره على حسابه الرسمي على موقع تويتر، قائلاً: "مابسألش عن بلد اللي بيتصور إلا لو هو لوحده قال، وده فيديو في نفس الوقت ونفس المكان مع شاب فلسطيني، وبوجه فيه تحية للشعب الفلسطيني الشقيق."

وأضاف محمد رمضان معلقاً على الأزمة: "تجاهل البعض لهذا الفيديو يأكد إن القصد ليس القضية الفلسطينية، ولكن قضيتهم الحقيقية هي المحاولة الـ 1000 لإيقاف نجاحي وشعبيتي."

واختتم تعليقه بالإشارة إلى مقولته الشهيرة: "#ثقه_في_الله_نجاح".

وإلى جانب هذا الفيديو، نشر رمضان على حسابه على موقع إنستغرام مقطع آخر، ظهر فيه في المطار، حيث كان في استقباله عدداً كبيراً من الجماهير، والذين قام الفنان المصري بالتقاط الصور التذكارية معهم.

وعلق رمضان على هذا الفيديو قائلاً: "مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه."، في إشارة منه إلى الجدل الذي تسببت فيه صورته مع المطرب الإسرائيلي.

وأنهى التعليق مستشهداً بالآية القرآنية: "قال تعالى (لَكُمْ دِينُكُمْ وَلِيَ دِينِ) صدق الله العظيم."

محمد رمضان يثير الجدل بعد صورته مع فنان إسرائيلي

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد ضجت خلال الساعات الماضية بعد تداول صورة ظهر فيها الفنان المصري محمد رمضان برفقة الفنان الإسرائيلي عومير آدام، في إحدى الحفلات التي جمعتهما في دبي.

حيث قام حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية"، التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بنشر الصورة، والتي ظهر فيها كل من: الفنان المصري محمد رمضان، المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي، وعلق على الصورة بالقول: "الفن دوماً يجمعنا".

وذكرت تقارير فنية أن الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي كان أول من نشر الصورة، والتي علق عليها بقوله: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل.. دبي تجمعنا".

وأضافت أن المزروعي اضطر لاحقاً إلى حذفها من حساباته على السوشيال ميديا، بعد الانتقادات الحادة التي تعرض لها من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

نقابة المهن التمثيلية المصرية تحقق مع محمد رمضان

ومن جانبه، أكد الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية المصرية أنه تواصل مع مواطنه محمد رمضان، حيث نفى الأخير له معرفته بالفنان الإسرائيلي قائلاً: "أقسم بالله ما أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة".

وأضاف زكي خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج التلفزيونية المصرية: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي، ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي".

وأشار نقيب المهن التمثيلية المصرية أن النقابة ستقوم باستدعاء رمضان من أجل التحقيق معه في هذه الواقعة.