ويجز يرد على منتقدي إطلالته الغريبة في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 مارس 2022
ويجز يرد على منتقدي إطلالته الغريبة في موسم الرياض

قام مطرب الراب المصري ويجز بالرد على الانتقادات الحادة التي وجهت إليه خلال الأيام الماضية، بسبب إطلالته الغريبة والمثيرة للجدل التي ظهر بها خلال حفله الأخير في موسم الرياض في المملكة العربية السعودية.

أول رد من ويجز على انتقادات إطلالته الغريبة في موسم الرياض

فبعد صمت استمر لنحو أسبوع، استنكر ويجز الهجوم الذي تعرض له بسبب هذه الإطلالة، معتبراً أن هناك قضايا أهم من الموضة وإطلالات الفنانين والمطربين، والتي يجب أن يتم تسليط الضوء عليها، ومناقشتها مثل قضايا اللاجئين.

وكتب مطرب الراب عبر خاصية القصص عبر حسابه الخاص على تطبيق إنستغرام: "ليه موضوع اللاجئين ده مش بيتناقش، ولا بيتسلط عليه الضوء؟!.. أتمنى تهتموا بيهم قد ما بتهتموا بالموضة."

وكان ويجز قد أثار جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام، وذلك بعد ظهوره بإطلالة غريبة في الحفل الذي قدمه ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية. حيث فاجئ مطرب الراب الجمهور بإطلالته التي اعتمدها عند ظهوره في موسم الرياض، حيث ظهر مرتدياً بليزر باللون الأخضر، وقميص ذهبي له ياقة طويلة، وشورت بنفسجي، بالإضافة إلى حذاء هاف بوت.

وتباينت آراء رواد السوشيال ميديا حول إطلالة ويجز في موسم الرياض، حيث وجه البعض انتقادات ساخرة من ملابس مطرب الراب، فيما قال البعض الآخر إنه يتبع أحدث صيحات الموضة العالمية.

وفيما يتعلق بالموضة، فقد كشفت تقارير فنية تفاصيل وسعر إطلالة ويجز، حيث حملت توقيع الأزياء الشهير فالنتينو، فيما بلغت تكلفتها الإجمالية حوالي 94 ألف جنيه مصري.

جدير بالذكر أن ويجز اسمه الحقيقي هو أحمد علي، وهو مطرب راب وممثل مصري من مواليد محافظة الإسكندرية في عام 1998، وعمل في بداية حياته في إحدى شركات الاتصالات، قبل أن يتركها للتركيز في مجال الغناء.

كانت أولى أغنيات ويجز باسم "بطلوا فيك"، ولكن شهرته بدأت مع أغنية "TNT" في عام 2018، لتتوالى بعدها أغانيه، والتي منحته جماهيرية واسعة، وأبرزها أغنية "دورك جاي"، التي طرحها في عام 2020، وحققت مشاهدات أكثر من 24 مليون مشاهدة على يوتيوب خلال شهرين فقط.

ويعد ويجز هو المطرب المصري الأكثر استماعاً على منصة سبوتيفاي في عامي 2020 و2021، كما وضعته مجلة فوربس الشرق الأوسط ضمن قائمتها لمشاهير نجوم الموسيقى العرب لعام 2021. وإلى جانب الغناء، فقد خاض ويجز تجربة التمثيل لأول مرة في مسلسل بيمبو للمخرج عمرو سلامة.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة