محمد شريف يعتذر لجمهور الأهلي بعد فرصته الضائعة ضد فلامنجو

كان محمد شريف قد أهدر فرصة هدف محقق من انفراد مباشر أمام مرمى فلامنجو البرازيلي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 فبراير 2023
محمد شريف يعتذر لجمهور الأهلي بعد فرصته الضائعة ضد فلامنجو

حاول محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي المصري، احتواء غضب جماهير الشياطين الحمر، وذلك من خلال الاعتذار عن الفرصة التي أهدرها أمام مرمى نادي فلامنجو البرازيلي، والتي ساهمت في خسارة الأهلي للمباراة وضياع الميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية.

وكان محمد شريف قد أهدر فرصة هدف محقق من انفراد مباشر أمام مرمى فلامنجو البرازيلي في الشوط الثاني من المباراة، وكان الأهلي متقدما بهدفين مقابل هدف، لتضيع فرصة تعزيز التقدم، ويعود الفريق البرازيلي في اللقاء ويحرز 3 أهداف لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2.

وواجه محمد شريف انتقادات كبيرة من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، وكلذلك تعرض لهجوم من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه محمد شريف رسالة اعتذار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلا: "قدر الله وما شاء فعل، أريد أن أتقدم باعتذار لجميع جماهير الأهلي بعد إضاعة الهدف المؤكد الذي كان يمكن أن يساهم في تعزيز فوز الأهلي بالمباراة".

وأضاف محمد شريف: "أنا أشعر بكل مشجع حزين بسبب الخسارة، والله وحده يعلم ما أنا فيه حاليا، ولكن أعد جمهور النادي الأهلي بتقديم أفضل مستوى في المباريات المقبلة بجميع البطولات التي يشارك فيها الفريق".

وكان السويسري مارسيل كولر، قد قال إن النادي الأهلي حصل على فرصة لحسم مباراة فلامنجو البرازيلي بنسبة 1000% ولكن تم إهدارها واستقبل بعدها مرمى الفريق 3 أهداف.

وأضاف المدير الفني للنادي الأهلي: "لا يمكن ارتكاب هذه الأخطاء عندما تصل للعب في هذا المستوى من المباريات، وهذه الفرص لا يمكن تعويضها، وإهدارها يعني أنك غير مؤهل للعب في هذا المستوى من المنافسات".

وحصل النادي الأهلي على المركز الرابع في مشاركته الثامنة ببطولة كأس العالم للأندية، التي استضافتها المغرب من 1 إلى 11 فبراير الجاري.

ولعب الأهلي 4 مباريات، بدأها بالفوز على نادي أوكلاند سيتي النيوزيلندي، ثم الفوز على نادي سياتل ساوندرز الأمريكي، وخسر في نصف نهائي مونديال الأندية من ريال مدريد الإسباني، وخسر مجددا في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام نادي فلامنجو البرازيلي.

وعزز الأهلي مشاركاته في بطولة كأس العالم للأندية ليصل إلى المباراة رقم 22، كأكثر فريق يلعب مباريات في البطولة، كما وصل إلى فوزه الثامن ليصبح ثاني أكثر فريق تحقيقا للفوز في مونديال الأندية بعد نادي ريال مدريد الذي حقق 12 انتصارا، ومتقدما على نادي برشلونة الذي حقق 7 انتصارات.

وسيستأنف الأهلي مبارياته بمواجهة نادي الهلال السوداني، يوم السبت المقبل في السودان، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، ويلعب بعدها يوم الثلاثاء 21 فبراير الجاري في مواجهة نادي أسوان ضمن مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة