مارسيل كولر يحسم مستقبل محمد شريف مع النادي الأهلي

نادي فاتح كارا جمرك قام بالتواصل مع النادي الأهلي ​​​​​​​لاستطلاع رأي مسؤولية من أجل التعاقد مع محمد شريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 أغسطس 2023
مارسيل كولر يحسم مستقبل محمد شريف مع النادي الأهلي

حسم المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، مستقبل مهاجم الفريق محمد شريف خلال الموسم المقبل، بعد تمسكه باستمراره مع الشياطين الحمر.

وقالت تقارير صحفية مصرية، إن محمد شريف تلقى عرضا للانتقال إلى فريق فاتح كارا جمرك التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضحت التقارير، أن نادي فاتح كارا جمرك طلب الحصول على خدمات محمد شريف مهاجم النادي الأهلي على سبيل البيع النهائي مقابل 1.1 مليون دولار.

وأشارت التقارير الصحفية، إلى أن نادي فاتح كارا جمرك قام بالتواصل مع النادي الأهلي لاستطلاع رأي مسؤولية من أجل التعاقد مع محمد شريف.

ويبلغ محمد شريف من العمر 27 عاما، ويستمر تعاقده مع النادي الأهلي حتى صيف عام 2024.

ونقلت تقارير صحفية عن مصادر في النادي الأهلي تأكيدها أن الأهلي لم يتخذ قرارا بالاستغناء عن مهاجمه محمد شريف حتى الآن.

لماذا يتمسك كولر باستمرار محمد شريف؟

أوضحت التقارير، أن المدرب السويسري مارسيل كولر طلب من إدارة النادي الأهلي استمرار محمد شريف مع الفريق خلال الموسم المقبل، وذلك في ظل عدم التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد حتى الآن.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة النادي الأهلي كانت تتجه للموافقة على رحيل محمد شريف إلى نادي فاتح كارا جمرك التركي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، مع تجديد تعاقده مع الشياطين الحمر قبل رحيله عن الفريق.

وقالت التقارير إنه تم مناقشة العرض المقدم لرحيل محمد شريف مع المدرب مارسيل كولر الذي رفض رحيله عن الفريق وتمسك باستمراره في الموسم المقبل.

وشارك محمد شريف مع النادي الأهلي في 151 مباراة بجميع البطولات المحلية والقارية، وأحرز 58 هدفا وصنع 11 هدفا.

ويسعى النادي الأهلي للتعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد الانتهاء من صفقتين خلال الصيف الجاري حتى الآن.

وتعاقد النادي الأهلي مع الجناح الهجومي رضا سليم قادما من فريق الجيش الملكي المغربي، ولاعب خط الوسط إمام عاشور قادما من فريق ميتيلاند الدنماركي.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة