محمد أبو جبل ينضم لنادي البنك الأهلي رسمياً

حارس مرمى الزمالك السابق ينضم لفريق جديد

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 سبتمبر 2022
محمد أبو جبل ينضم لنادي البنك الأهلي رسمياً

أعلن مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن ضم محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر بصورة رسمية في صفقة انتقال حر.

وكشف اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن التعاقد مع الحارس الدولي أبو جبل لمدة ثلاث سنوات.

وجاء التعاقد مع أبو جبل بعدما طالب خالد جلال المدير الفني للفريق، إدارة النادي بالتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويعتبر أبو جبل من أهم صفقات نادي البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك ضمن خطة تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

ويمتد عقد أبو جبل مع نادي البنك الأهلي لثلاثة مواسم مقبلة وهو ما يعتبر تدعيماً قوياً للفريق خاصة وأن حارس الزمالك السابق قدم مستويات رائعة خلال بطولة كأس أمم أفريقيا 2021 في الكاميرون وقاد المنتخب المصري للمباراة النهائية.

وكشفت التقارير الصحفية المصرية أن نادي البنك الأهلي يضع في خطته للموسم الجديد ضم أربع صفقات على أقصى تقدير مع الحفاظ على القوام الأساسي للفريق والذي نجح في تقديم عروض ونتائج جيدة خلال الموسم الماضي.

يذكر أن أبو جبل رحل عن صفوف نادي الزمالك بعد نهاية عقده مع الفريق قبل أن يوقع على انتقاله لنادي النصر السعودي.

وبرغم توقيع أبو جبل مع النصر السعودي فإن تأخر انضمامه للنادي السعودي دفعه لصرف النظر عن ضمه والتعاقد مع الحارس الكولومبي الدولي ديفيد أوسبينا الذي حرس مرمى أرسنال ونابولي سابقاً.

وقرر أبو جبل التصعيد ضد إدارة نادي النصر وتقديم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مطالباً بالحصول على كامل عقده من إدارة العالمي وهو ما لم يحسمه الاتحاد الدولي لكرة القدم حتى الآن.