مدرب البرازيلي معجب بتألق نيمار قبل كأس العالم 2022

النجم البرازيلي يقدم أداء مميز قبل انطلاقة المونديال

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
مدرب البرازيلي معجب بتألق نيمار قبل كأس العالم 2022
مقالات ذات صلة
توقعات بتألق بيلينجهام مع منتخب إنجلترا في كأس العالم 2022
نيمار مهدد بالسجن والغياب عن كأس العالم 2022
البرازيل تعلن عن قميصها في كأس العالم 2022

أبدى تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل إعجابه الكبير بالعمل الذي قام به النجم نيمار دا سيلفا للظهور بأفضل صورة ممكنة قبل كأس العالم 2022.

وقال تيتي خلال تصريحات نقلتها شبكة "جلوبو" البرازيلية إن نيمار يستحق التهنئة هو والمعد البدني الخاص به على الانطلاقة القوية التي يظهر بها في الموسم الجديد.

وتابع تيتي تصريحاته قائلاً إن نيمار التزم بأقصى درجات الاحترافية والسرعة في التنفيذ من أجل الوصول لهذا المستوى الفني الرائع.

واستطاع نيمار أن يظهر بصورة رائعة في بداية الموسم الجاري وذلك من خلال تسجيل 11 هدفاً وصناعة 8 أهداف آخرين في 11 مباراة فقط مع نادي باريس سان جيرمان في مختلف البطولات هذا الموسم.

ويأتي ذلك بعدما اطمأنت الجماهير البرازيلية على نجمها المحبوب بعد تعرضه لإصابة طفيفة في التدريبات وذلك استعداداً لمواجهة غانا الودية. 

وتعرض نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل لإصابة خلال وجوده في معسكر منتخب راقصي السامبا ضمن الاستعدادات لكأس العالم 2022 في قطر.

وذكرت شبكة "جلوبو سبورت" البرازيلية أن نجم منتخب السليساو تعرض لإصابة في الركبة خلال التدريبات التحضيرية استعداداً لمواجهتي غانا وتونس ضمن الفترة الإعدادية لكأس العالم 2022.

وأشارت الشبكة البرازيلية إلى أن نيمار تعرض لإصابة في الركبة وتصنف على أنها إصابة طفيفة وأن اللاعب كان في حاجة لتدخل الجهاز الطبي.

وطمأنت الشبكة البرازيلية جماهير منتخب البلاد بأن الوضع لم يكن مخيفاً وأن اللاعب سيخوض مواجهة غانا يوم الجمعة المقبل بصورة طبيعية.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي يقع في المجموعة السابعة في نهائيات كأس العالم 2022 وذلك بجانب منتخبات صربيا والكاميرون وسويسرا.

ويحلم نيمار بقيادة منتخب بلاده إلى الفوز بكأس العالم 2022 خاصة وأن البطولة تغيب عن خزائن راقصي السامبا منذ التتويج الأخير بالمونديال عام 2002 في كوريا واليابان بقيادة الظاهرة رونالدو وريفالدو ومجموعة كبيرة من النجوم مثل كافو وروبرتو كارلوس وغيرهم. 

ويرغب نيمار في أن يكون ضمن عظماء المنتخب البرازيلي على مر العصور الذين تمكنوا من حصد لقب كأس العالم لبلادهم.