نيمار يكشف عن حديثه مع ميسي حول نهائي كأس العالم

حديث لطيف وساخر بين ميسي ونيمار حول كأس العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 نوفمبر 2022
نيمار يكشف عن حديثه مع ميسي حول نهائي كأس العالم

تحدث نيمار دا سيلفا نجم منتخب البرازيل ولاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، عن ما دار بينه وبين زميله في الفريق ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين.

ويستعد النجمان لخوض نهائيات كأس العالم 2022 وسط ترشيحات بوصلهما إلى المراحل النهائية من الأدوار الإقصائية رفقة منتخبات أخرى مثل فرنسا والبرتغال وإنجلترا وألمانيا وإسبانيا.

وقال نيمار في تصريحات صحفية اليوم، "نحن لا نناقش الأمر كثيرًا، لكن في بعض الأحيان نمزح حول عبور المسارات مع بعضنا البعض في النهائي".

وواصل النجم البرازيلي حديثه، "أخبر ميسي أنني سأكون بطلًا وسأنتصر عليه ونحن نضحك".

 وأضاف نيمار "اللعب مع ميسي ومبابي متعة كبيرة، إنهما عظيمان، ميسي يعتبر منذ فترة طويلة الأفضل في العالم".

وواصل "كيليان لاعب شاب ينمو ويظهر إمكاناته ولا يزال لديه الكثير ليطوره، من الرائع دائمًا اللعب جنبًا إلى جنب مع العظماء، لقد فضلت ذلك دائمًا لأن فرص الفوز أعلى".

وأشار البرازيلي الدولي "كأس العالم مليئة بالمفاجآت، تجد فرقاً تقدم بشكل غير متوقع بعيدًا جدًا حتى في المنافسة حتى لو كان الكثيرون لا يؤمنون بها".

وأردف: "لكني أعتقد أن المرشحين هم الأرجنتين وألمانيا وإسبانيا وفرنسا، أعتقد أن هؤلاء الأربعة إلى جانب البرازيل قادرون تمامًا على الوصول إلى النهائي".

صراع كأس العالم 2022

تشهد نسخة كأس العالم 2022 والمقامة في دولة قطر منافسة شرسة بين أكثر من منتخب على حصد اللقب وفي المقدمة منتخب البرازيل الذي يسعى لإنهاء 20 عاما من الغياب.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة