مراجعة Red Magic 6، مع أفضل شاشة لأي هاتف ألعاب

Red Magic 6 هو هاتف الألعاب الذي يجب التغلب عليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 16 مارس 2021
مراجعة Red Magic 6، مع أفضل شاشة لأي هاتف ألعاب
مقالات ذات صلة
أسعار التابلت الصيني في السعودية وأنواعه
Huawei Audio Lab: التكنولوجيا الهائلة وراء FreeBuds الصغيرة
RedMagic 6 - مراجعة كاملة لأحدث هاتف من Nubia

هناك عدد قليل من ماركات هواتف الألعاب الكبيرة التي تناضل من أجل الهيمنة كل عام ، والآن بدأ سباق 2021 - عرضت النوبة على Red Magic 6 (بالإضافة إلى Red Magic 6 Pro) ، ولديها بعض المواصفات الفريدة. لم أره من قبل على هاتف ذكي.

مراجعة Red Magic 6، مع أفضل شاشة لأي هاتف ألعاب

تصدرت Nubia Red Magic 5G قائمتنا لأفضل هواتف الألعاب لبعض الوقت ، لذلك كنا نتوقع بفارغ الصبر هذا الطراز من الجيل التالي. 

لقد تم بالفعل إثارة بعض ميزات هذا ، بما في ذلك أوضاعها الرياضية الـ 16 وخريطة الحرارة في ملعب كرة القدم.

مراجعة Red Magic 6، مع أفضل شاشة لأي هاتف ألعاب

قام Red Magic 6 بتفجير المنافسة - إنه أول هاتف ذكي يحتوي على عرض معدل تحديث يبلغ 165 هرتز ، متغلبًا على 144 هرتز التي تستخدمها بعض الهواتف ، مما يعني أن الشاشة يتم تحديثها 165 مرة في الثانية.

قوة هذا الجهاز ستجعلك تلعب الألعاب كما لم تلعبها من قبل وتظهر في أسرع وقت ممكن. هناك أيضًا معدل إدخال باللمس يبلغ 500 هرتز ، وهي مواصفات أخرى تتفوق على الهواتف الأخرى ، مما يعني أن الشاشة تلتقط لمستك 500 مرة في الثانية ، لذلك يجب أن تشعر الألعاب بالاستجابة الفائقة.

تبلغ الشاشة الفعلية 6.8 بوصة أيضًا ، لذا فهي كبيرة جدًا ولكن من الأفضل رؤية الأشياء بها. يقال إنه يحتوي على ماسح ضوئي جديد ومحسّن لبصمات الأصابع ، وهو أسرع بنسبة 50 ٪ من Red Magic 5G.

بالنظر إلى ما وراء الشاشة ، هناك مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 888 هنا ، أحدث وأقوى مجموعة شرائح Android حتى الآن ، مما يضمن سرعات عالية للألعاب. هناك أيضًا مشغلات مادية ، والتي يمتلكها عدد قليل من هواتف الألعاب ، بحيث يمكنك تكرار الشعور باستخدام وحدة التحكم في الألعاب.

كما هو الحال مع معظم هواتف الألعاب ، هناك أيضًا برامج مخصصة للألعاب ، لذلك عند ممارسة الألعاب ، سيتم كتم صوت إشعارات هاتفك وستركز جميع قوة معالجة الجهاز على اللعبة.

يتضمن البرنامج الجديد على Red Magic 6 القدرة على بث لعبتك بسهولة على شاشة الكمبيوتر ، والتي يجب أن تكون مفيدة لأجهزة البث.

وفقًا لصور Red Magic 6 ، فإنه يحتوي على ثلاث كاميرات خلفية - سمعنا فقط عن الكاميرا الرئيسية ، التي تبلغ دقتها 64 ميجابكسل. من المفترض أن يكون واحدًا على الأقل من الآخرين هو النهاش الواسع للغاية ، لكن لا يمكننا الجزم بذلك.

يحتوي Nubia Red Magic 6 على بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5050 مللي أمبير في الساعة ، وشحن سريع بقوة 66 وات ، والذي تقول شركة Nubia إنه سيشغل الهاتف في غضون 38 دقيقة. إذا كنت تعتقد أن هذا سريعًا ، فما عليك سوى إلقاء نظرة على Red Magic 6 Pro - قد تبدو بطاريته التي تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة أصغر ، ولكن مع شحن 120 واط ، ستمتلئ في وقت قصير.

يبدو أن الاختلاف الرئيسي الآخر بين Nubia Red Magic 6 و 6 Pro هو نظام تبريد محسّن في الأخير ، لمنع ارتفاع درجة الحرارة بشكل أفضل أثناء جلسات اللعب الطويلة.

إذن كم تكلفة الهاتف؟ لسوء الحظ ، لم تُفصِّل النوبة ذلك عند الإطلاق - هذا ليس سيئًا للغاية ، على الرغم من ذلك ، لأنه كان من الممكن أن يكون سعر اليوان الصيني ، ونادرًا ما تعكس تحويلات هؤلاء أسعار الإطلاق في البلدان الأخرى. دعنا فقط ننتظر بدء التشغيل الكامل لمعرفة ما إذا كان السعر يطابق المواصفات.

يبدأ Red Magic 6 Pro بسعر 599 دولار أمريكي لذاكرة RAM سعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين 128 جيجابايت ومرة ​​أخرى هناك الكثير من الخيارات ، بما في ذلك 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الوحش مقابل 699 دولار أمريكي.