مسلسل DARK دارك يتصدر محركات البحث بعد عرضه.. إليك تفاصيل الجزء الثالث

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 يونيو 2020
مسلسل DARK دارك يتصدر محركات البحث بعد عرضه.. إليك تفاصيل الجزء الثالث
مقالات ذات صلة
أفلام الهالوين العائلية: لن تبقى أطفالك مستيقظين طوال الليل
في يوم البريد العالمي: حكاية ساعي البريد بالأفلام
أبرز المفاجآت التي تنتظر الجمهور في الموسم الثاني من عروس بيروت

تصدر الجزء الثالث من مسلسل الخيال العلمي الألماني DARK دارك، محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية مع بدء عرضه عبر شبكة نتفليكس Netflix الأمريكية.

ويتكون الجزء الثالث من مسلسل DARK دارك من 6 حلقات مدة كل منها 60 دقيقة؛ حيث يُعد أول سلسلة درامية ألمانية أصلية يتم إنتاجها لشبكة نتفليكس Netflix.

وتدور أحداث مسلسل DARK دارك، داخل بلدة "فيندن" الألمانية الصغيرة ذات الماضي المأساوي والغريب؛ حيث يختفي طفلان صغيران فجأة في ظروف غامضة ما يثير حالة من الهلع، وتنطلق 4 عائلات في رحلة بحث عنهما.

وإذا تابعت أول جزئين من المسلسل فتدور أحداث الجزء الثالث من Dark دارك حول "جوناس"، الذي يجد نفسه في نسخة مغايرة من البلدة الألمانية، ويكتشف أن "آدم" ليس هو الوحيد الذي يتلاعب بالزمان والمكان ونهاية العالم، ليحقق أهدافه في دائرة لا نهائية من الأسباب والنتائج.

وأوردت وسائل إعلام تصريحات عن مؤلفة المسلسل يانتجه فريزه والمخرج باران بو أودار، يُشيران خلالها إلى أن خطتهما من البداية أن يكون مسلسل Dark دارك من ثلاثة مواسم، تدور أحداثها حول السفر عبر الزمن:"شعرنا بسعادة كبيرة حين لاقى الموسمان الأول والثاني من المسلسل نجاحاً هائلاً في جميع أنحاء العالم، سنُجيب عن كل الأسئلة التي تدور بذهن المشاهدين في هذا الموسم، ونساعدهم على فك شفرات القصة مع الوقت، سيكون صعباً علينا أن نترك هذه الشخصيات والتي ارتبطنا بها كثيراً، ولكن البداية هي النهاية، والنهاية هي البداية".

المُسلسل الذي أُنتج أول أجزائه عام 2017 بطولة أوليفر ماشوتشي، جوردس تريبيل، لويس هوفمان، ستيفان كامبويرث، دان لينارد لايبرينز وغيرهم.