"كبرت البنوت".. زواج ليلى عدنان طفلة الكبير أوي يتصدر محركات البحث

تألقت ليلى عدنان في دور الطفلة "سو" في مسلسل الكبير أوي

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 سبتمبر 2023
"كبرت البنوت".. زواج ليلى عدنان طفلة الكبير أوي يتصدر محركات البحث

تصدرت الفنانة ليلى عدنان محركات البحث الساعات الماضية، بعد إعلان زواجها مساء أمس، وأقيم حفل الزفاف في أحد الفنادق الكبرى في مدينة القاهرة.

وتفاعل نشطاء التواصل الاجتماعي مع خبر زواج "سو" طفلة الكبير أوي، وأثار حفل الزفاف دهشة محبي مسلسل الكبير أوي، عن سرعة مرور السنوات التي أدت لزواج الطفلة "سو".

وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن ليلى عدنان الشهيرة بطفلة الكبير أوي:

"كبرت البنوت".. زواج ليلى عدنان طفلة الكبير أوي يتصدر محركات البحث

  • ولدت ليلى عدنا في القاهرة.
  • عمر ليلى عدنان هو 23 عاما، فهي من مواليد 14 مارس عام 2000.
  • بدأ مسيرتها الفنية وهي طفلة، ولكن جاءت شهرتها بعد الكبيرة بعد تقديم دور الطفلة "سو" مع النجم أحمد مكي، ولفتت الأنظار إليها بسبب خفة ظلها الكبيرة.
  • شاركت ليلى عدنان في عدد من الأعمال ومنها، الفيلم الكوميدي الشهير بنات العم مع النجوم شيكو، هشام ماجد، وأحمد فهمي. وتألقت في مسلسل "على كف عفريت" مع النجوم خالد الصاوي وكندة علوش، مسلسل شارع عبد العزيز مع الفنان عمرو سعد.
  • ومن أعمال ليلى عدنان أيضا، مشاركتها في مسلسل نور مريم مع النجوم يوسف الشريف، نيكول سابا، وياسر جلال. كما تألقت في مسلسل الشريط الأحمر، مسلسل بنات خارقات، مسلسل نوارة، مسلسل قلوب، وآخر عمل شاركت فيه ليلى عدنا هو مسلسل حي السيدة زينب والذي عرض في عام 2021.
  • قبل عامين احتفلت ليلى عدنان في عام 2021 على خطوبتها من شخص خارج الوسط الفني.

مسلسل الكبير أوي

قدم الفنان أحمد مكي 7 أجزاء من مسلسل الكبير أوي، وحقق نجاح كبير على مدار المواسم المختلفة، والتي صنع من خلاله عدة شخصيات وهي "الكبير، حزلقوم، وجون"، وشارك أحمد حلمي في النجاح العديد من النجوم ومنهم الفنان بيومي فؤاد، الفنان محمد سلام، الفنانة ليلى عز العرب، الفنانة سماء إبراهيم، وأخرج أغلب أجزائه المخرج أحمد الجندي.

ومن النجوم المميزين الذين شاركوا في نجاح "الكبير أوي" على مدار 4 مواسم كانت الفنانة دنيا سمير غانم، والتي تألقت في تقديم دور "هدية" زوجة الكبير على مدار 4 مواسم، ولكنها اعتذرت عن القدرة في الاستمرار في المسلسل وفي لقاء لها كشفت أن الحشرات الموجودة في مكان التصوير هو البب على عدم قدرتها في الاستمرار.

بعدها قدم الفنان أحمد مكي الجزء الخامس بدون بطولة نسائية معه، وفي الجزء السادس قدم لأول مرة الفنانة رحمة فرج والتي تألقت في تقديم دور "مربوحة" وحققت نجاحاً كبيراً وبدأ البعض يقارن بينها وبين النجمة دنيا سمير غانم. ولكن بعد مشاركتها في الجزء السابع تعرضت رحمة فرج لحالة شديدة من الهجوم من خلال رواد مواقع التواصل الاجتماعي واتهموها بتكرار نفسها وعدم تقديم أي جديد عن الجزء السادس.

أما عن مصير الجزء الثامن، في تصريحات له كشف المخرج أحمد الجندي أن مصيره مجهول حتى الآن، ولم يتم الاتفاق على تقديم جزء جديد من الكبير أوي حتى الآن.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة