أحمد داش يتصدر محركات البحث بعد تشبيه محمد أبو تريكة بزين الدين زيدان

تألق أحمد داش في مسلسل جعفر العمدة رمضان 2023

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أحمد داش يتصدر محركات البحث بعد تشبيه محمد أبو تريكة بزين الدين زيدان

تصدر الفنان أحمد داش محركات البحث بعد تداول مقطع فيديو له يتحدث عن نجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر اللاعب محمد أبو تريكة.

ووصف أحمد داش محمد أبو تريكة بأنه أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم في مصر، وقال إن مشكلة أبو تريكة تكمن في حبه الشديد للنادي الأهلي إلى جانب آرائه الشخصية.

وأوضح "داش" أنه يرى أن محمد أبو تريكة كان من الممكن أن يصبح في مستوى أسطورة فرنسا زين الدين زيدان إذا كان قرر الاحتراف في أوروبا وخرج من النادي الأهلي إلى نادي مان يونايتد.

وأكد على أن محمد أبو تريكة من وجهة نظره لاعب لن يتكرر وأنه كان يستطيع أن يلعب لمدة 100 سنة وفي أي زمان وأي وقت، خاصة أنه يستطيع أن يمسك الملعب بأكمله، وقال "داش" إنك حينما ترى محمد أبو تريكة تعلم أن الإسلام هو دين الله الصحيح، بسبب الإيمان الذي يجعله لا يخشى من أحد، فهو يستطيع أن يلعب مع النجم كريستيانو رونالدو حتى أنه يمكن أن يلاعب الشيطان لأنه مؤمن.

أحدث أخبار أحمد داش

تألق أحمد داش في دراما رمضان 2023 في عملين وهما، بطولة مسلسل الصندوق الذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان المبارك، وضم المسلسل عدد من النجوم ومن أبرزهم، سماح أنور، علي قاسم، كريم سرور، وهدى المفتي.

كما تألق أحمد داش في مسلسل جعفر العمدة، مع المخرج محمد سامي والنجم محمد رمضان، ولعب "داش" دور الشاب المكافح "سيف" الذي لا يعلم من والده وفجأة يكتشف أنه ابن جعفر العمدة بعد صراع طويل على مدار أحداث مثيرة.

مسلسل جعفر العمدة ضم عدد كبير من النجوم إلى جانب أحمد داش ومحمد رمضان ومن أبرزهم، هالة صدقي، مي كساب، زينة، إيمان العاصي، منذر رياحنة، طارق النهري، منة فضالي، عصام السقا، مديحة البكري، أحمد فهيم، لبنى ونس.

وقد أثار كتابة اسم الفنان الشاب أحمد داش على التتر قبل نجمات المسلسل كثير من الجدل، حتى إن الفنانة منة فضالي علقت أنها تفاجئت بالذي حدث، وبعدها كشف المخرج محمد سامي أن ترتيب الأسماء على التتر لا يخصه وإنه يعود للشركة المنتجة والاتفاقات والعقود التي يتم إبرامها.

وقال المخرج محمد سامي في لقاء له إن أبطال العمل هم محمد رمضان وأحمد داش لأن المسلسل يدور حول جعفر العمدة وابنه الذي تم اختطافه منذ 19 عاما. وأشاد المخرج محمد سامي بالفنان أحمد داش وموهبته الفنية وقال إنه يتمنى لو أمكنه أن يأخذ أحمد داش لكي يربيه في منزله مع بناته من إعجابه الشديد بتربته وبأخلاقه وبموهبته.

وحقق مسلسل جعفر العمدة نجاحا كبيرا، وتفاعل الجمهور المصري والعربي مع عودة ابن جعفر العمدة لأبيه الذي بحث عنه لسنوات طويلة، حتى اكتشف السر وبأن إحدى زوجاته الأربعة هي التي اختطفت ابنه.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة