مشاهير الوطن العربي ينعون وفاة الفنان محمود ياسين بهذه الكلمات المؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
مشاهير الوطن العربي ينعون وفاة الفنان محمود ياسين بهذه الكلمات المؤثرة
مقالات ذات صلة
وفاة والدة راشد الماجد وغموض حول مشاركته في ختام مهرجان دبي للتسوق
رحيل الوريث الأخير لعرش الإمبراطورية العثمانية
وفاة المذيع المخضرم فهد الحمود

فوجع الوسط الفني العربي وخاصة المصري، اليوم الأربعاء، بوفاة الفنان محمود ياسين، عن عمر يناهز الـ79 عاماً بعدما كان يُعاني في الفترة الأخيرة من تدهور حالته الصحية.

وفاة الفنان محمود ياسين

وفور إعلان خبر وفاة الفنان المصري محمود ياسين، سارع نجوم الوطن بتدوين عبارات نعي على حساباتهم بمواقع التواصل الاجتماعي وهي الكمات التي كان بعضها مؤثراً وآخر تذكر أصحابه مواقف جمعتهم بالفنان الراحل.

الأيام الأخيرة في حياة محمود ياسين

تحدث الفنان محمد رياض، زوج ابنة الفنان المصري الراحل محمود ياسين، عن الأيام الأخيرة في حياة حماه قبل إعلان وفاته اليوم الأربعاء.

وقال رياض، في تصريحات أوردتها عنه مواقع مصرية، إن الفنان الراحل محمود ياسين تعرض لوعكة صحية منذ أسبوع تقريباً؛ حيث تم نقله لأحد المستشفيات في بلاده في سريه تامة للاطمئنان على حالته قبل أن يتوفي اليوم.

قصة مرض محمود ياسين

وكانت تقارير صحفية مصرية، قد أشارت إلى أن الفنان الراحل محمود ياسين كان يُعاني من مقدمات مرض الزهايمر وهو مامنع مشاركته للفنان عادل إمام في مسلسل "صاحب السعادة"؛ حيث قيل إنه لم يعد قادراً على حفظ النص، والوقوف أمام الكاميرا لاسترجاع الكلمات.

وهو الأمر الذي تكرر معه، بحسب التقارير الصحفية المصرية، ذاتها خلال أحد المهرجانات حين لم يتذكر الفنانة إلهام شاهين عندما صافحته على هامش تواجده.

وأشارت الفنانة شهيرة، زوجة الراحل محمود ياسين، في تصريحات تليفزيونية مؤخراً، إلى إنها كانت تمنع أولادها من رؤية والدهم خلال الأشهر الأخيرة بسبب احترازاتها ضد فيروس كورونا:"كنت بخليهم يشفوه في 5 شهور الأخيرة من بعيد".

ونستعرض في الألبوم أعلاه كيف نعى مشاهير الوطن العربي وفاة الفنان المصري محمود ياسين، ماعليك سوى مطالعة كل صورة وقراءة التعليق أسفل منها للتعرف على نعي صاحبها:

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا