رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها: لم تغب يوما أنت في قلوبنا

تحل اليوم الذكرى الثالثة لوفاته

  • تاريخ النشر: السبت، 14 أكتوبر 2023
رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى وفاة والدها: لم تغب يوما أنت في قلوبنا

نشرت الفنانة رانيا محمود ياسين صورة لوالدها الراحل محمود ياسين في ذكرى وفاته الثالثة عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وعلقت على الصورة وقالت: "أبي الغالي غدا ذكراك العطرة ١٤ أكتوبر ٢٠٢٠ رحلت وتركتنا ولكن عزائنا أنك في مكان أفضل".

وأضافت: "مرت ثلاث سنوات لا أعرف كيف؟ لكن كل ما أستطيع أن أقوله إنك لم تغب يوما لأنت في قلوبنا وأذهاننا ووجداننا وكل يوم يمضي لتذكرك وأترحم عليك وأنظر لصورتك كل يوم قبل أن أنام وأحدثك وأحكي لك ما أنا فيه وأحيانا أسمع صوتك الرخيم كأنك ترد علي وأشعر أنك معي".

واختتمت منشورها قائلة: "ربنا يصبرنا على فراقك رحمك الله يا أبي وأسكنك فسيح جناتك في صحبة الأنبياء والشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا".

كما نشر السيناريست عمرو محمود ياسين منشور على حسابه على فيسبوك يحيي ذكرى وفاة والده الثالثة، وكتب: "الذكرى السنوية الثالثة لرحيل الوالد الغالي رحمه اللع عليه، أسألكم الدعاء".


الفنانة سيمون تحيي ذكرى وفاة محمود ياسين

وقد نشرت الفنانة سيمون منشور عبر حساباتها على منصات التواصل الاجتماعي تحيي أيضًا ذكرى وفاة الراحل محمود ياسين، حيث نشرت مجموعة من الصور لها برفقة الفنان الراحل ومكتوب عليها رأي الفنان محمود ياسين في الفنانة سيمون.

وعلقت سيمون على المنشور وقالت: "الله يرحمه ويبارك في أسرته، الفنان محمود ياسين اتشرفت بلقائه والعمل معه".

وقد قال الفنان الراحل محمود ياسين في حق سيمون: "حقق تنجاحًا كبيرًا في مجال الأغنية فلها أسلوبها المميز الذي لاقى إعجاب الشباب لأنها عبرت عنه بتميز، كما أنها تقف أمام الكاميرا بجرأة وثبات".

وأضاف: "في التمثيل سيكون نجاحها لا يقل عن نجاحها غي الغناء لأنها ذكية ونشيطة وتلقائية وتمثل بصدق وطبيعية".

يُذكر أن الفنان سيمون قد شارك في مسلسل "مذكرات زوج" عام 1990 أما الفنان الراحل محمود ياسين، وهو من بطولته أمام فردوس عبد الحميد والمنتصر بالله وحسن مصطفى وعبد الله فرغلي وإخراج حسن بشير.

احتفالية لتكريم محمود ياسين

وبمناسبة ذكرى وفاته الثالثة ينظم المركز القومي للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية احتفالية لتكريم الفنان الراحل محمود ياسين غدًا الأحد الموافق 15 أكتوبر وسيحضر الاحتفالية أسرته وعدد من نجوم الفن.

وستتضمن الاحتفالية عرض فيلم تسجيلي من إنتاج المركز القومي للمسرح عن حياته الفنية والشخصية، كما ستتحدث ابنته رانيا وابنه عمرو عن بعض من جوانب حياته الإنسانية والفنية.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة