نجوم الفن ينعون شيرين الطحان بكلمات مؤثرة

بعد وفاة الفنانة المصرية بسبب مرض السرطان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
نجوم الفن ينعون شيرين الطحان بكلمات مؤثرة

ودع نجوم الفن، الإعلامية والفنانة شيرين الطحان والتي رحلت عن عالمنا منذ ساعات قليلة بعد معاناة مع مرض السرطان قبل أن تتدهور حالتها ويودي المرض بحياتها.

وأعلنت المواقع الفنية عن وفاة الفنانة شيرين الطحان بسبب تدهور حالتها الصحية عقب دخولها إلى العناية المركزة لفترة قبل الإعلان عن رحيلها.

وكتبت الإعلامية إنجي علي كلمات مؤثرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" تنعى فيها شيرين الطحان.

وقالت إنجي علي: "حبيبتي يا شيرين، يا رب ارحمها، تألمت في صمت ورحلت في صمت، الله يرحمها ويغفر لها ويجعل مرضها شفيعاً لها، ويصبر أولادها وأهلها ويصبرنا كلنا إنا لله وإنا إليه راجعون".

ومن جانبها نشر الفنان محمد ثروت صورة للفنانة شيرين الطحان على حسابه بإنستغرام وطالب من الجميع الدعاء للفنانة والإعلامية الشابة الراحلة.

وقال محمد ثروت عبر حسابه: "لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناته".

فيما كتبت الفنانة منة فضالي كذلك كلمات عزاء قالت فيها: "شيرين الطحان في ذمة الله، اللهم تغمدها بواسع رحمتك وأسكنها فسيح جناتك واجعل كل لحظة ألم ألمت بها في ميزان حسناتها، أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة".

كما حرص الفنان يوسف الشريف على نشر كلمات العزاء عن الفنانة الراحلة وقال: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحم الله الفنانة شيرين الطحان وأسكنها فسيح جناته، وألهم ذويها الصبر والسلوان".

كما نشر الفنان عمرو عبد العزيز نعي قال فيه: "لا إله إلا الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، الفنانة والإعلامية شيرين الطحان في ذمة الله".

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة